آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › رولا خرسا : لا يهمنى تهمة العمل بقنوات (الفلول)

صورة الخبر: رولا خرسا
رولا خرسا

بعد غياب أكثر من 5 أشهر عادت الإعلامية رولا خرسا تقف مرة أخرى أمام كاميرا التليفزيون عبر قناة «البلد» التى يملكها أحد رموز الحزب الوطنى المنحل محمد أبوالعينين.

وجاء ظهور رولا متزامنا مع تسريب شريط من مكتبة قطاع الاخبار والذى يكشف كواليس إذاعة بيان تنحى الرئيس السابق حسنى مبارك عن إدارة شئون البلاد والذى اعتبرته دليل براءة زوجها الإعلامى عبداللطيف المناوى رئيس قطاع الأخبار السابق من تهمة معاداة الثورة.

رولا رفضت الربط بين توقيت تسريب الفيديو وعودتها إلى الشاشة، وقالت: هى مجرد مصادفة وغيابى الأشهر الماضية كان رغما عنى خاصة أن تعاقدى مع قناة «الحياة» كان من المفترض أن ينتهى شهر أكتوبر الماضى، لكن صاحب القناة اختار أن أرحل قبل موعدى، وقيل لى إنه اعترض على حوارى الذى أجريته مع المذيعة إنجى على، فى برنامج «يا مسهرنى» حيث دعوت الله أن يفك كرب أنس الفقى وزير الإعلام الأسبق وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق.

وحول اتهام البعض لها بالتعاون مع «الفلول» بموافقتها الظهور على قناة «البلد» أوضحت: كثيرون حذرونى من هذا الأمر وأكدوا لى أننى سأعانى كثيرا من هذا الموضوع ولكنى رأيت عكس ذلك.. فمواقفى معروفة للجميع حتى وأنا أعمل داخل مبنى ماسبيرو، وكنت دوما مع الناس ولست مع النظام، ومنذ ثورة يناير كنت مع الشباب، إضافة إلى أننى أعترض على لفظ «الفلول» وأراه لفظا فضفاضا.

وعادت رولا خرسا لتؤكد أنها حتى الآن لم توقع أى عقد مع القناة ولكنها قبلت بشكل مبدئى على الظهور لتغطية الانتخابات المصرية لثقتها الكبيرة فى عمرو الخياط مدير القناة، بحسب قولها، مشيرة إلى أنها لم تتخذ حتى الآن قرارا بشأن تقديم برنامج «توك شو» عبر شاشتها أم عبر شاشة أخرى.

وتابعت: بمناسبة الحديث عن قنوات الفلول والنظام السابق فأنا أشعر بحالة استفزاز غريبة عند مشاهدة عدد من الإعلاميين المعروفين بانتمائهم للنظام السابق ثم بعد الثورة أصبحوا ثوارا وحولوا دفتهم إلى تملق كل من هو موجود بالميدان ورفض أى وجهة نظر تتعارض مع شباب التحرير وهى مأساة كبيرة حقا.

ونفت رولا خرسا علمها بالشخص الذى قام بتسريب فيديو كواليس تنحى مبارك، لكنها فى نفس الوقت أعربت عن سعادتها بتسربه، وقالت إنه كان له تأثير ايجابى للغاية على عبداللطيف المناوى الذى يعيش فى لندن حاليا بعد المشاكل والاتهامات التى طاردته.
ورأت أنه الآن أصبح تحت يد الجميع دليلا دامغا على موقف المناوى من الثورة، مضيفة: رغم أن أنس الفقى خرج أمام الملايين من خلال برنامج «مصر النهارده» وقال لمحمود سعد إنه يتحمل مسئولية ما حدث بالإعلام الرسمى كاملا وبرأ ذمة المناوى لكن هذا التصريح لم يلق قبولا لدى البعض، وما لا يعلمه هؤلاء أن المناوى قدم استقالته عقب المهزلة التى حدثت فى انتخابات 2010 ولكن بذل الفقى محاولات كثيرة لإقناعه بالعدول عن هذه الاستقالة، والعمل على استكمال مشروع التطوير الذى بدأه بقطاع الأخبار.

ورفضت رولا القول أن موقف المناوى من عرض بيان تنحى مبارك وراء السماح له بمغادرة البلاد والتغاضى عن المخالفات التى ارتكبها، مشددة على أن المناوى كان من الذكاء ألا يتعاون مع أى شركة خاصة لتطوير القطاع ولكنه تعاون مع شركات تابعة للأمن القومى لتقوم بتطوير الاستوديوهات.

وعلقت رولا خرسا على القضايا التى يواجهها حاليا الفقى والشيخ قائلة: لى موقف مع أنس الفقى لا يمكن أن أنساه أبدا عندما تلقيت وأسرتى تهديدات متواصلة بالقتل بسبب تغطية التليفزيون لثورة يناير فقام الفقى بمخاطبة بمحمود وجدى وزير الداخلية الأسبق لتعيين حراسة لنا وكنا نعيش حالة من الرعب، أما فيما يتعلق بالاحكام الذى صدرت ضده هو والشيخ فأنا أراها أحكام سياسية وليست قضائية لامتصاص غضب الشارع المصرى، بحسب قولها.

المصدر: إيناس عبد الله - الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رولا خرسا : لا يهمنى تهمة العمل بقنوات (الفلول)

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25728

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

رولا خرسا

,

قنوات الفلول

, اخبار مبارك, المذيعة رولا خرسا, السيرة الذاتية لرولا خرسا, اين المذيعة رولا خرسا,

اين تعمل رولا خرسا

,

من هي رولا خرسا

,

رولا

,

رولا خرساء الجيزاوى قن

,

الاخبار

,

رولا خرسه

,

من هى رولا خرسا

,

رولا الخرسا السيرة ال اتية

,

المذيعه رولا خرسا

,

المزىعة رولة خرسا

,

صور الاعلامية رولا خرسا

,

مشاهدة حلقات المذيعة رولا خرسا

,

قناة صدى البلاد

,

رولا خارسا

,

????????? ????????????????????????????

,

hgtg g

,

اخر اخبار رولا خرسا اينة تتعمل

,

فى اى قناة تعمل الان المذيعة رولا

,

اين الاعلامية رولا خرسا

,

رولا خ رسا

,

قناة رولا خرسة

,

اىن نعمل رولا خرسا

,

اين توجد الذيعة رولا خرساء الان

,

???? ????? ???

,

الاعلامية رولا خرسا

,

خرسا

,

rk hj

,

صور المذيعه رولاخرسا

,

hhj

,

زوج رولا الخرسا

,

قناه صدى اليلد

,

حلقة رولا الخرسة على قناة صدى البلد يوم 17 12

,

حلقه رولا خرساء صدا البلد 4 12 2013

,

62764a646 64864462f62a 631648644627 62e631633627

,

حلقة رولا خرصا يوم 4 12 2013

,

المذيعة رولا خرسة

,

من هو زوج رولا خرسا مذيعة صدي البلد

,

رولا خرسا مذيعة الفلول

,

اصل المديعة المصرية رولا خرسا

,

برنامج رولا خرسا

,

المذيعة رولة الخرسة الحلقة النهاردة

,

السيره الذاتيه لمذيعه قناة صدي البلد رولا خرسا

,

اخر حلقة لرولا خرسا غلى قناة صدى البلد

,

صدى البلد رول خرسة

,