آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › مصادر:"العسكرى" يحقق مع قيادات الآثار بخصوص حفل الهرم

صورة الخبر: الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار مصطفى أمين
الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار مصطفى أمين

علم من مصادر مطلعة بالمجلس الأعلى للآثار، أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة فتح تحقيقا مع قيادات الآثار بخصوص حفل الهرم الذى كان مقررا إقامته يوم 11_11_ 2011، حول الهرم الأكبر.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة ، إن المجلس العسكرى شكل لجنة من النيابة للتحقيق فى موافقة الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار الدكتور مصطفى أمين على إقامة الحفل، وتجاهله المذكرة التى أعدها على الأصفر مدير منطقة الهرم الأثرية.

والتى رفض فيها إقامة الحفل بسبب وجود علاقة بين الشركة المنظمة له، وبعض المنظمات الصهيونية والماسونية، وأن مثل هذه الحفلات يثار حولها اللغط، خاصة وأن برامجها تتضمن إقامة بعض الطقوس والشعائر الغريبة حول الهرم، والتى لها علاقة ببعض المعتقدات الخرافية.

وأضاف المصدر، أن التحقيق سيشمل كل من مصطفى أمين الأمين العام للمجلس، وعاطف أبو الدهب رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية، والذى وافق على الحفل، وعلى الأصفر مدير منطقة الهرم الأثرية وأشرف صلاح مسئول الدعوات الخاصة بالمجلس.

وكشفت بالمستندات أن الحفل رفض فى البداية بسبب علاقة الشركة المنظمة له ببعض المنظمات اليهودية، ثم وافق المجلس الأعلى للآثار على الحفل رغم هذه المعلومة.

المصدر: دينا عبد العليم - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصادر:"العسكرى" يحقق مع قيادات الآثار بخصوص حفل الهرم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95780

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم