آخر الأخباراخبار مصر › أيمن نور: أتوقع زوال ما يمنعنى عن الترشح للرئاسة فى وقت قريب

صورة الخبر: أيمن نور: أتوقع زوال ما يمنعنى عن الترشح للرئاسة فى وقت قريب
أيمن نور: أتوقع زوال ما يمنعنى عن الترشح للرئاسة فى وقت قريب

توقع الدكتور أيمن نور، فى حواره مع راديو اليوم السابع، أن تُزال كل العقبات التى تمنعه من ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية فى وقت قريب.

وأشار نور إلى أنه تقدم بالتماس للنائب العام لوقف تنفيذ العقوبات التابعة للحكم الصادر عن محكمة النقض بالقضية الشهيرة باسم "تزوير توكيلات حزب الغد"، لحين الفصل فى الطعن المقدم ببطلان الحكم ضده.

وأضاف نور فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الدنيا فيها إيه" على راديو "اليوم السابع" قوله، إن الهيئة العليا لحزب غد الثورة، اختارته زعيما لمجلس رئاسى بحزب غد الثورة، وتم اختيار عبد المنعم التونسى رئيسا للحزب فى المرحلة الانتقالية لحين إجراء انتخابات لاختيار رئيس الحزب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى دعت فيه جبهة "التضامن مع الدكتور أيمن نور"، المجلس العسكرى للتدخل وممارسة صلاحياته الدستورية المنصوص عليها بحكم موقعه الحالى فى إدارة شئون البلاد، وفقًا للإعلان الدستورى الذى ينص فى المادة 56 منه على أنه من صلاحيات المجلس العفو عن العقوبة أو تخفيفها، وهو النص المناظر للمادة 149 من دستور 1971 الذى يعطى لرئيس الجمهورية ذلك الحق.

برنامج "الدنيا فيها إيه " تقديم على الكشوطى وفادى إبراهيم، ومن إعداد عمرو حسن، هندسة إذاعية طارق عليش، وإشراف فنى أسامة جميل.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أيمن نور: أتوقع زوال ما يمنعنى عن الترشح للرئاسة فى وقت قريب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5258

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

اليوم السابع

,