أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › لعشاق آبل.. جديد الـبرو الثلاثاء المقبل

صورة الخبر: لعشاق آبل.. جديد الـبرو الثلاثاء المقبل
لعشاق آبل.. جديد الـبرو الثلاثاء المقبل

أعلنت Apple اليوم، أنها ستعقد الحدث التشويقي القادم لـApple في 20 أبريل، تحت شعار «Spring Loaded».

وجاء التأكيد الرسمي بعد ساعات فقط من كشف المساعد الصوتي للشركة، عن التاريخ مبكرًا عندما سئل متى سيكون حدث Apple التالي؟ وتشير الشركة إلى أنه كما هو معتاد، ليس هناك الكثير لاستكماله من الدعوة، على الرغم من أن شعار Apple المتعرج وشعار «محمل بزنبرك»، يمكن أن يلمحا إلى قلم Apple Pencil الجديد - ربما يكون واحدًا به نوع من الزر القابل للنقر.

ويفضل توقيت الحدث الإعلان عن iPad Pro الجديد أيضًا، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون للأجهزة اللوحية الجديدة مقاس 11 و12.9 بوصة، تصميم مشابه لطرازات العام الماضي، إلا أن الإصدار الأكبر سيكون الأول من Apple بشاشة LED صغيرة.

ولفتت الشركة، إلى أن التحسينات الأخرى تشمل المشاع معالجًا أسرع مع أداء يتماشى مع شريحة M1، التي تستخدمها Apple في أجهزة Mac الحديثة، ومنافذ USB-C مطورة، وكاميرات أفضل، كما ورد أن جهاز iPad mini جديد بشاشة أكبر من 8.5 إلى 9 بوصة (ارتفاعًا من 7.9 بوصة في المرة الأخيرة) سيأتي في النصف الأول من هذا العام.

وأشارت الشركة، إلى أن المنافس الآخر الذي سيظهر في هذا الحدث هو AirTags من Apple، منافس Apple الذي طالما ترددت شائعات عنه.

وظهرت الإشارات إلى أجهزة التتبع، التي يُعتقد أنها تستخدم تقنية النطاق العريض للغاية التي ظهرت لأول مرة في iPhone 11، في نظام التشغيل iOS في وقت مبكر من عام 2019، لكن على الرغم من دخول الإنتاج الضخم العام الماضي، لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد.

بالإضافة إلى الأجهزة التي يُشاع أن Apple ستعلن عنها قريبًا، هناك زوجان آخران يُعتقد أنهما في الطريق لهذا العام، ولديهما أيضًا فرصة للظهور الأسبوع المقبل.
ويقال إن Apple تخطط لتجديد تشكيلة iMac هذا العام، حيث تقوم بتحويل أجهزة Mac إلى معالجات Apple Silicon الخاصة بها.

وتشمل التغييرات المشاع حوافًا أقل نحافة وتصميمًا يشبه شاشة Pro Display XDR، في الشهر الماضي، حيث أكدت Apple أنها ستتوقف عن بيع الطراز الأساسي الحالي من iMac Pro بمجرد نفاد الإمدادات، ما يشير إلى أن Apple تستعد للإعلان عن طرازات جديدة عاجلاً وليس آجلاً.

وكانت هناك أيضًا تقارير تفيد بأن MacBook Pro الجديد وMacBook Air الجديد قادمان هذا العام.

ويشاع أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ستشهد عودة الميزات المفضلة لدى المعجبين مثل شحن MagSafe وفتحات بطاقة SD، في حين أن Touch Bar المثير للانقسام في MacBook Pro قد يكون في طريقه للخروج.

وتابعت الشركة: هناك AirPods من Apple، ويقال إن إصدارًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية في الطريق ويمكن أن يصل مبكرًا في النصف الأول من عام 2021.

هذا وفقًا لتقرير من Bloomberg العام الماضي، والذي قال إن AirPods الجديدة ستأتي مع عناصر على غرار AirPods Pro مثل أقصر ينبع وأطراف الأذن القابلة للاستبدال.

هناك أيضًا سماعات أذن AirPods Pro جديدة في الطريق، التي يمكن أن تتخلص من الجذع تمامًا.

المصدر: السلطة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لعشاق آبل.. جديد الـبرو الثلاثاء المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7544

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager