آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تستدرج مستخدمي Gmail إلى خدمة Outlook من خلال أداة جديدة

صورة الخبر: مايكروسوفت تستدرج مستخدمي Gmail إلى خدمة Outlook من خلال أداة جديدة
مايكروسوفت تستدرج مستخدمي Gmail إلى خدمة Outlook من خلال أداة جديدة

مايكروسوفت وجوجل تمتلكان على حد سواء إثنتين من خدمات البريد الإلكتروني الأكثر إستخداما على نطاق واسع، وطبعا نحن نقصد هنا كل من Outlook.com و Gmail. ومن الواضح أنه لا يأتي بمثابة مفاجأة رؤية خدمة واحدة تحاول إصطياد المستخدمين من الجهة الأخرى.

في الواقع، قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن أداة جديدة لإغراء مستخدمي Gmail للإنتقال إلى خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها، والفضل في ذلك سيعود إلى إضافة دعم تقنية IMAP لخدمة Outlook.com. وهذه الأداة هي أفضل بكثير من ميزات الإستيراد السابقة لأنها لن تؤدي فقط إلى إستيراد كل الرسائل الإلكترونية من بريد Gmail إلى حساب Outlook الخاصة بك، وإنما ستقوم أيضا بإستيراد التسميات والسماح للمستخدمين بالوصول إلى جهات الإتصال الحالية في Gmail وحتى Google Talk من داخل Outlook.Com.

فقط الرسائل الإلكترونية الحديثة هي التي سيتم إستيرادها في البداية، في حين سيجري إستيراد بقية الرسائل بعد ذلك بوقت قصير. أداة الإستيراد الحديثة هي أفضل بكثير من ذي قبل، وفشل ميزة POP3 في السابق يعود بالأساس إلى كونها تقوم في كثير من الأحيان بإستيراد الرسائل الإلكترونية بشكل عشوائي، مما يعني أنه ينبغي على المستخدمين لاحقا ترتيب الأمور يدويا بعد أن يقوموا بإستيراد الرسائل الإلكترونية. وسيكون بإمكان المستخدمين أيضا مع هذه الأداة تغيير عناوين بريد Gmail الخاصة بهم إلى حسابات للإرسال فقط، لذلك سيكون لديهم الخيار لإرسال الرسائل الإلكترونية بإستخدام حسابات Gmail.com@ من خلال حسابات Outlook.com الخاصة بهم.

على أي حال، في حالة إذا كنت تفكر في الإنتقال الآن، فلتضع في عين الإعتبار أن هذه الأداة لن تكون متاحة للجميع إلا بعد مرور بضعة أسابيع، لذلك فمن المحتمل أن لا يكون هذه الأداة قد وصلت إليك في هذه اللحظة بالذات.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تستدرج مستخدمي Gmail إلى خدمة Outlook من خلال أداة جديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7672

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري