آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تسريب تطبيق Twitter الرسمي الموجه إلى لوحيات الأندرويد

صورة الخبر: تسريب تطبيق Twitter الرسمي الموجه إلى لوحيات الأندرويد
تسريب تطبيق Twitter الرسمي الموجه إلى لوحيات الأندرويد

تم اليوم تسريب النسخة الرسمية لتطبيق Twitter الموجه للأجهزة اللوحية المدعمة بنظام الأندرويد. في حدث Unpacked في العاصمة الألمانية برلين، والذي قامت فيه شركة سامسونج بالكشف عن Galaxy Note 3 جنبا إلى جنب مع Galaxy GEAR و Galaxy Note 10.1 تم رصد عدد قليل من الناس الذين قاموا بتشغيل تطبيق تويتر الرسمي على الجهاز اللوحي Galaxy Note 10.1.

هذا التطبيق غير متاح لكافة المستخدمين حتى الآن، ومع ذلك فقد تم تسريب ملف APK الخاص بالتطبيق، والذي يمكن إستخدامه من قبل أي شخص على إستعداد لإختبار التطبيق على جهازه اللوحي المدعوم بنظام الأندرويد. للوهلة الأولى، يمكن للمرء أن يلاحظ أن واجهة مستخدم التطبيق هي مماثلة تماما لواجهة المستخدم المتاحة في تطبيق تويتر على أجهزة iPad والذي تم إطلاقه منذ أكثر من عام.

تطبيق APK متاح الآن على شبكة الإنترنت لمن يرغب في تجربته، ولكن على الرغم من ذلك فقد لا يقدم للمستخدم تجربة سلسلة على بعض الاجهزة اللوحية. ومع ذلك، فهذا التطبيق يؤكد أن شركة تويتر تعمل بجدية لإطلاق النسخة الرسمية من تطبيق تويتر الموجه للأجهزة اللوحية.

يمكن للمرء أن يجد عدد هائل من التطبيقات في متجر Google Play، ولكن ليس هناك الكثير من التطبيقات التي تدعم الأجهزة اللوحية. على أي حال، إذا كنت ترغب في تجربة تطبيق تويتر المسرب على جهازك اللوحي فبإمكانك تحميله من الرابط أدناه، على الرغم من أنه ليس هناك أي بيان رسمي من شركة تويتر يكشف عن موعد إطلاق التطبيق بشكل رسمي للوحيات الاندرويد.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب تطبيق Twitter الرسمي الموجه إلى لوحيات الأندرويد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24625

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري