آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ألعاب EA مجاناً على الإنترنت

صورة الخبر: ألعاب EA مجاناً على الإنترنت
ألعاب EA مجاناً على الإنترنت

عانت شركة Electronic Arts من تحميل عدد من ألعابها المدفوعة بشكل مجاني ومن قبل عدد كبير من المستخدمين قبل أن تكتشف الشركة مصدر الخلل.

وتعود القصة إلى حسم بقيمة 20 دولار تم تسريبه على الإنترنت واستفاد منه كل من أدخله لشراء ألعاب من الشركة بهذه القيمة، حيث هناك 44 لعبة سعرها أقل من 20 دولار وتم تحميلها جميعاً مجاناً عن طريق إدخال الكود الخاص بالحسم.

وظهر الكود لأول مرة بشكل مكافأة للزبائن الذين يملؤون إستبيانات الرأي على الإنترنت، وتبين للمستخدمين الحاصلين على الحسومات أنها تعمل لأكثر من مرة ويمكن تفعيل عدد لانهائي من الألعاب والإستفادة من الحسم، ومرت 18 ساعة حتى إكتشفت EA الأمر و أوقفت هذه الأكواد.

وتتضمن الألعاب التي يمكن تحميلها مجموعة من الألعاب الشهيرة مثل Mass Effect 1, Dragon Age, Mercenaries 2: World in Flames وFIFA Soccer 12.

بالرغم من أن الحسم خاص بالمستخدمين من أمريكا وكندا، إلا أنه يمكن لأي شخص التلاعب على النظام ويظهر له بأنه متصل من أمريكا، وبالفعل فقد علق آلاف الأشخاص على الشبكات الإجتماعية بأنهم استطاعوا الإستفادة من الكود قبل أن توقفه الشركة وبالرغم من أنهم غير متواجدين في أحد البلدين المذكورين.

وكان المتضرر من هذه العملية ليس فقط شركة EA، إنما أيضاً بقية المستخدمين الذين لم يستفيدوا من بطاقة الحسم الصالحة حتى 21 أكتوبر، حيث تم تعطيلها وإلغائها الآن.

المصدر: محمد حبش - عالم التقنية . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ألعاب EA مجاناً على الإنترنت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59988

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري