آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تؤكد انفراد Gmail بالقمة ، وتقارير احصائية : غير صحيح

صورة الخبر: جوجل تؤكد انفراد Gmail بالقمة ، وتقارير احصائية : غير صحيح
جوجل تؤكد انفراد Gmail بالقمة ، وتقارير احصائية : غير صحيح

يبدو أن الصراع على امتلاك مقعد البريد الالكتروني الاكثر شعبية حول العالم قد أخذ منحى جديد هذا الاسبوع ، بعد تقارير متضاربة صدرت ، لا تتفق نتائجها النهائية أبدا .

فقد اعلنت جوجل رسميا أن بريدها الجيميل مستخدم من قبل 425 مليون مستخدم نشط ، في الشهر ، مما يعنى انه ورسميا البريد الاكثر انتشاراً وشعبية بين مستخدمي الانترنت في العالم

هذا الرقم يمثل زيادة قدرها 75 مليون مستخدم دفعة واحدة ، عن أخر رقم رسمي معلن من جوجل لمستخدمي الجيميل ، وكان 350 مليون ، في مكالمة الارباح الفصلية ، في يناير الماضي .

ليس هذا فقط ، بل أن هذا الرقم يمثل رسميا تفوق الجيميل على بريد الهوت ميل من مايكروسوفت ، حيث كان أخر رقم رسمي معلن من عملاق البرمجيات هو 360 مليون مستخدم شهري ، في يوليو 2011 ، ولم يتم تحديث هذا الرقم رسميا حتى اللحظة .

ولكن من جهة أخرى ، ووفق تقديرات موقع comScore ، يأتي بريد الجيميل في المركز الثالث برقم 289 مليون مستخدم ، ويسبقه بريد ياهو برقم 298 مليون مستخدم ، ويأتي الهوتميل على القمة برقم 325 مليون مستخدم ، وفق تقرير VentureBeat.com ، ولكن هذا الرقم يشمل ارقام الدخول الى البريد الالكتروني من أجهزة الـ PC الشخصية فقط ، ولا يتم احتساب الارقام الواردة من مقاهي الانترنت ، أو منصات الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ، وهو ماجعل جوجل لا تعترف بهذا الرقم وفق المنشور في المصدر الاخير نفسه .

المصدر: أيمن عبدالله - سوالف سوفت . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تؤكد انفراد Gmail بالقمة ، وتقارير احصائية : غير صحيح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98360

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم