آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › ببطارية 8520 مللى أمبير.. مواصفات خارقة لأجهزة تابلت Mi Pad 5 من شاومى

صورة الخبر: ببطارية 8520 مللى أمبير.. مواصفات خارقة لأجهزة تابلت Mi Pad 5 من شاومى
ببطارية 8520 مللى أمبير.. مواصفات خارقة لأجهزة تابلت Mi Pad 5 من شاومى

كشفت تسريبات أن شركة شاومى الصينية، تعتزم إطلاق سلسلة أجهزة تابلت Mi Pad 5 خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث ستحتوى على عدد من الإمكانات الفائقة والتى باستطاعتها المنافسة مع أجهزة تابلت Galaxy Tab من شركة سامسونج و Mate Pad Pro من شركة هواوى.



وبحسب موقع GSMArena فإن أجهزة التابلت Mi Pad 5 من شاومى ستأتى ببطارية جبارة بسعة 8520 مللى أمبير فى الساعة، حيث ستكون البطارية مزدوجة كل منها بسعة حوالى 4260 مللى أمبير ، تدعم الشحن السريع بحوالى 76 واط .

وتم اعتماد أجهزة التابلت Mi Pad 5 من شاومى من وكالة 3C الصينية، حي ستأتى بشاشة كبيرة قياس 11 بوصة ، من نوع LCD ، مع معدل تحديث الشاشة 120 هرتز فى الثانية، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز، بالإضافة إلى قلم ذكى.



وستعمل أجهزة تابلت Mi Pad 5 القادمة من شاومى بمعالجات Snapdragon 780G من شركة كوالكوم الأمريكية، مع تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G ، مع شرائح 5 و 7 نانومتر ، ومن المتوقع أن تصدر الأجهزة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وفقا للتسريبات فإن أجهزة تابلت Mi Pad 5 من شاومى ستأتى بثلاث كاميرات خلفية مثل هواتف Mi 11 ، ستكون الكاميرا الأساسية بدقة 46 ميجا بيكسل، وكاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل ، مع مستشعر للعمق.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ببطارية 8520 مللى أمبير.. مواصفات خارقة لأجهزة تابلت Mi Pad 5 من شاومى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62365

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري