آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › ميزة المحادثات الصوتية تصل أخيرا لتطبيق WhatsApp على منصة الويندوز فون

صورة الخبر: ميزة المحادثات الصوتية تصل أخيرا لتطبيق WhatsApp على منصة الويندوز فون
ميزة المحادثات الصوتية تصل أخيرا لتطبيق WhatsApp على منصة الويندوز فون

تردد في الفترة الماضية بأن ميزة المحادثات الصوتية ستشق طريقها إلى نسخة الويندوز فون من تطبيق WhatsApp مع العلم بأنه تم إطلاق هذه الميزة لنسختي الاندرويد و iOS من تطبيق WhatsApp منذ فترة طويلة نسبيا.

ولكن على ما يبدو، فقد قررت شركة WhatsApp أخيرا إصدار ميزة المحادثات الصوتية لمستخدمي تطبيق WhastApp على منصة الويندوز فون، بحيث قامت الشركة اليوم بإصدار نسخة جديدة من تطبيق WhatsApp على منصة الويندوز فون والتي تجلب معها ميزة الإتصالات عبر بروتوكول الإنترنت ونحن نقصد هنا بطبيعة الحال ميزة المحادثات الصوتية. وعلاوة على ذلك، فإن النسخة الجديدة من تطبيق WhatsApp لمنصة الويندوز فون تجلب معها كذلك القدرة على إرسال الملفات الصوتية إلى أولئك الذين يعملون بنظام الويندوز فون 8.1.

ومن خلال تجربتنا لميزة المحادثات الصوتية في تطبيق WhatsApp لمنصتي الأندرويد و iOS، فنحن نعتقد بأن هذه الميزة لا تزال بحاجة إلى المزيد من التطويرات، ولكن مع ذلك فهي آخذة في التحسن، ومع وصول هذه الميزة إلى نسخة الويندوز فون من تطبيق WhatsApp، فربما ستنفق شركة WhatsApp الآن المزيد من الوقت في صقل هذه الميزة، ونحن نأمل أن تصل على الأقل إلى المستوى الذي وصلت إليه ميزة المحادثات الصوتية في التطبيقات المنافسة مثل Skype و Viber.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميزة المحادثات الصوتية تصل أخيرا لتطبيق WhatsApp على منصة الويندوز فون

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33972

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري