آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب تفاصيل التسجيل لخدمة Youtube Music Key

صورة الخبر: تسريب تفاصيل التسجيل لخدمة Youtube Music Key
تسريب تفاصيل التسجيل لخدمة Youtube Music Key

لقد سمعنا شائعات عن خدمة الإشتراك الجديدة في اليوتيوب في الفترة الماضية، والآن تمكن موقع Android Police من الحصول على بعض التفاصيل الإضافية حول هذه الخدمة، والتي سوف تحمل إسم Youtube Music Key. وعلى ما يبدو، فإن شركة جوجل تعتزم إطلاق خدمة يوتيوب الموسيقية تحت إسم Youtube Music Key، وأيضا تغيير إسم خدمة بث الموسيقى Google Play Music إلى Google Play Music Key.

خدمة YouTube Music Key الجديدة ستوفر إمكانية الإستماع إلى الموسيقى مجانا ولكن مع إمكانية عرض الإعلانات في الخدمة، وستوفر هذه الخدمة كذلك إعادة تشغيل الأغاني عندما تكون غير متصل بشبكة الإنترنت، والصوت فقط للخلفية.

عندما يتم إطلاق خدمة YouTube Music Key سوف تقوم شركة جوجل بتقديم نسخة تجريبية لمدة 30 يوما، وبعد إنتهاء الفترة التجريبية سوف تكلفك الخدمة 9.99 دولار أمريكي في الشهر، ولكن سوف يشمل هذا السعر أيضا الإشتراك في خدمة Google Play Music Key، وهذا ما يعني أساسا أنك سوف تدفع رسم شهري واحد لكلا الخدمتين.

الخدمة سوف تقدم مجموعة من الميزات التي ستشمل أكثر من 20 مليون أغنية والألبومات التي سيتم تنظيمها في الملف الشخصي للفنان، وسوف تقدم الخدمة كذلك مقاطع فيديو، والأغاني المعدلة وما إلى ذلك من الميزات الأخرى. حتى الآن لا توجد تفاصيل عن متى بالضبط سيتم إطلاق خدمة Youtube Music Key، على الرغم من أننا نشك أنها ستحط قبل نهاية هذا العام. على أي حال، في أقرب وقت من حصولنا على المزيد من المعلومات، سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب تفاصيل التسجيل لخدمة Youtube Music Key

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31051

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري