آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › توقعات بنمو إيرادات متجر Google Play إلى 7.2 مليار دولار في العام 2017

صورة الخبر: توقعات بنمو إيرادات متجر Google Play إلى 7.2 مليار دولار في العام 2017
توقعات بنمو إيرادات متجر Google Play إلى 7.2 مليار دولار في العام 2017

كان متجر iTunes App Store لفترة طويلة هو متجر التطبيقات المهيمن بالنظر إلى إمتلاكه لعدد هائل من التطبيقات جنبا إلى جنبا مع الكثير من المطورين الذي يختارون تطوير تطبيقاتهم حصرا لمنصة iOS أو تطوير تطبيقاتهم لمنصة iOS أولا تم الإنتقال إلى منصات التشغيل الأخرى.

ومع ذلك، فمع مرور السنوات إستطاعت جوجل أن تلحق بالركب بفضل متجرها الإلكتروني Google Play. ووفقا لآخر التقارير التي وردتنا اليوم، فيبدو أن جوجل إستطاعت أخيرا التفوق على شركة آبل من حيت الإيرادات المتولدة من متاجر التطبيقات. ووفقا لهذا التقرير الصادر من Barron، فقد توقعوا أن تتضاعف عائدات متجر Google Play سنويا على مدى السنوات الأربعة المقبلة، مما سوف يسمح لعائدات متجر جوجل الإلكتروني لتنمو من 1.3 مليار دولار في هذا العام لتصل إلى 5.2 مليار دولار في العام 2017.

ومع ذلك، فمن المتوقع أن تصل هذه العائدات إلى أرقام قياسية في حالة إذا كانت المزيد من التطبيقات الموجودة على المتجر تعرض الإعلانات، وهذا من شأنه أن يعزز الإيرادات لتصل إلى 3.2 مليار دولار في العام 2014، وقد تصل عائدات متجر Google Play إلى 7.2 مليار دولار بحلول نهاية العام 2017.

في الحقيقة، هذه أرقام مثيرة للإعجاب إلى حد ما، وبالنظر إلى أن سعر سهم شركة جوجل قد يرتفع من 1025 دولار إلى 1190 دولار، فإنه من الصعب القول أين قد تكون الشركة في السنوات الثلاثة المقبلة، ولكن على إفتراض أن هذا هو الإتجاه، فيمكننا القول بأن متجر Google Play سيكون بمثابة بقرة حلوب جديدة من جوجل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بنمو إيرادات متجر Google Play إلى 7.2 مليار دولار في العام 2017

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1129

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري