آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › إطلاق تطبيق “فيسبوك ماسنجر” المحدث تمامًا على أندرويد وiOS

صورة الخبر: إطلاق تطبيق “فيسبوك ماسنجر” المحدث تمامًا على أندرويد وiOS
إطلاق تطبيق “فيسبوك ماسنجر” المحدث تمامًا على أندرويد وiOS

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحديثا جديدا لتطبيق التراسل الفوري خاصتها “فيسبوك ماسنجر” على نظامي تشغيل الأجهزة الذكية “أندرويد” وiOS.

وقامت “فيسبوك” بإعادة تصميم واجهة المستخدم لتطبيق التراسل الفوري، وتغيير التصميم الخاص بالأيقونة الرئيسية للتطبيق، وإضافة أصوات جديدة للتنبيهات بالرسائل الجديدة.

ودعمت الشبكة الاجتماعية تطبيق “فيسبوك ماسنجر” بميزة جديدة على الهواتف الذكية، حيث أصبح بإمكان مستخدمو التطبيق التواصل مع مستخدمين من خارج قائمة الأصدقاء.

ويسبتطيع مستخدمو تطبيق التراسل الفوري البحث، عبر الميزة الجديدة، عن مستخدمي “فيسبوك” باستخدام أرقام هواتفهم بدلاً من أسماء حساباتهم، وهي الميزة التي تتاح للمستخدمين بعد أن يقوموا بربط أرقام هواتفهم مع التطبيق أولاً.

ويتيح التحديث الجديد لتطبيق “فيسبوك ماسنجر” مميزات مثل استخدام الملصقات (Stickers) وتبادل الصور أثناء المحادثات، وتلقى الرسائل الجديدة من الأصدقاء أثناء استخدام تطبيقات أخرى مثل “انستاجرام”.

ويتوافر التحديث الجديد لتطبيق التراسل الفوري، مجانا، على متجري “جوجل بلاي” للأجهزة العاملة بنظام “أندرويد”، و”آب ستور” لأجهزة “آبل” الذكية بحجم 24.7 ميجابايت.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إطلاق تطبيق “فيسبوك ماسنجر” المحدث تمامًا على أندرويد وiOS

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50918

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري