آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صورتك الشخصية على +Google ستكون متطابقة قريبا مع رقم هاتفك

صورة الخبر: صورتك الشخصية على +Google ستكون متطابقة قريبا مع رقم هاتفك
صورتك الشخصية على +Google ستكون متطابقة قريبا مع رقم هاتفك

في وقت مبكر من العام المقبل، سوف تبدأ جوجل بمطابقة أرقام الهواتف مع صور الملفات الشخصية لملاك هذه الأرقام على شبكة +Google. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ حسنا، هذا يعني أن شركة جوجل سوف تقوم بالتحقق من رقمك وفي كل مرة تقوم فيها بالإتصال إلى شخص آخر، فإن هذا الشخص سيكون بإمكانه رؤية صورتك الشخصية على شبكة +Google على شاشة هاتفه الذكي.

وبطبيعة الحال، عندما يقوم شخص ما بالإتصال بك فإن صورته الشخصية على +Google سوف تظهر على شاشة هاتفك الذكي. هذه ستكون إضافة رائعة جدا خصوصا في حالة إذا تلقى المستخدم إتصال من شخص ليس في قائمة الأسماء، ولكن يتذكر وجهه.

إلى حدود هذه اللحظة، لا نعرف متى بالضبط سيجري التعامل بهذه الميزة الجديدة في إرسال وإستقبال المكالمات. ولكن قد ترغب في التأكد من أن لديك صورة تبدو فيها جيدا في حسابك الشخصي على شبكة +Google.

التحقق من رقم الهاتف في حسابك على جوجل سيكون جزءا من هذه الميزة الجديدة بشكل إفتراضي. وقبل أن يتم إطلاق هذه الميزة في بداية العام المقبل، فيجب عليك التأكد من ما إذا كنت سعيدا مع صورة ملفك الشخصي لأنه بهذه الصورة يمكن أن يتذكرك أولئك الذين تجري إتصالات هاتفية معهم.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورتك الشخصية على +Google ستكون متطابقة قريبا مع رقم هاتفك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89060

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري