آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Google تجلب الإعلانات إلى تطبيق Gmail على منصة الأندرويد

صورة الخبر: Google تجلب الإعلانات إلى تطبيق Gmail على منصة الأندرويد
Google تجلب الإعلانات إلى تطبيق Gmail على منصة الأندرويد

بدأت جوجل بالدفع ببعض التحديثات في الأسبوع الماضي إلى تطبيق Gmail على منصة الأندرويد. وكانت واحدة من التغييرات التي جلبتها هذه التحديثات إلى التطبيق هي واجهة المحادثات الجديدة القائمة على تصميم البطاقة وبعض التغييرات الأخرى التي شملت التصميم.

وذلك كله جنبا إلى جنب مع تحسين المزامنة والبريد الصادر. ولكن ما لم نشاهده حتى الآن هو كون التطبيق على إستعداد لدعم الإعلانات، والتي ينبغي أن تشق طريقها إلى التطبيق في المستقبل القريب.

وقد عثر موقع Android Police في ملف APK الخاص بالإصدار الأخيرة من تطبيق Gmail على إشارات متعددة لتواجد الإعلانات في التعليمات البرمجية. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت الإعلانات ستبدو في التطبيق مثل الإعلانات على الموقع الإلكتروني، بحيث يتم وضع الإعلانات فوق علبة الرسائل الواردة والصادرة.

كانت تجربة الاندرويد الخام في الغالب خالية من الإعلانات حتى الآن، مع إستثناء تطبيق اليوتيوب. ولكن، مع كون Google شركة إعلانية، وكون نظام تشغيلها يمتلك شعبية لا توصف بين أوساط المستخدمين، فإنها كانت مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ بعرض الإعلانات في الخدمات الأخرى. وعلى الرغم من ذلك، فيبقى أن نرى كيف سيتم عرض الإعلانات، ومعرفة ما إذا كانت هذه الإعلانات ستكون مزعجة بالنسبة للمستخدمين مما قد يدفعهم للنظر إلى مكان آخر.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Google تجلب الإعلانات إلى تطبيق Gmail على منصة الأندرويد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2101

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري