آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › خصومات عيد الأم تشعل المنافسة داخل معرض «البازار»

صورة الخبر: خصومات عيد الأم تشعل المنافسة داخل معرض «البازار»
خصومات عيد الأم تشعل المنافسة داخل معرض «البازار»

لليوم الرابع على التوالي، مازال الإقبال كبيرا من جانب الجماهير العاشقة للحرف اليدوية والتراثية داخل معرض "البازار" فى نسخته الأولى، والذى يقام داخل أرض المعارض بمدينة نصر، وينظمه جهاز المشروعات تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

قامت الأخبار بجولة داخل معرض "البازار"، وتحدثنا مع عدد من أصحاب المشروعات الذين يشاركون للمرة الأولى فى معارض الدولة، فالجميع اتفق على أن اهتمام الدولة بقيادة رئيسها عبدالفتاح السيسى لا يوصف، والدعم مستمر للحفاظ على الحرف التراثية.

وفى أحد الأركان بالمعرض تحدثنا مع زينب فضل، التى جاءت من النوبة وقطعت مسافات طويلة لعرض منتجاتها التى تحافظ على التراث الاسوانى أمام الجماهير، ورغم أنها تعمل فى الحرف اليدوية منذ شهور قليلة، إلا أن المنتجات التى تعرضها خطفت الأنظار لتميزها بين جميع المنتجات.

تقول زينب إنها ترغب فى أن تعبر عن تراث بلدها وتحافظ عليه من الاندثار بهذه التحف التى تعرضها، ومنتجاتها تتمثل فى شنط بأحجام مختلفة مصنوعة من الكتان، تصميمها يحمل الهوية الاسوانية، كما أنها تعرض "اسكتش" أيضا، وجميع هذه المعروضات يوجد عليها تخفيض يصل إلى 50% بمناسبة عيد الأم.

وأشارت إلى أنها فى غاية السعادة للمشاركة فى مثل هذه المعارض الكبيرة، التى تكسبنا خبرات وتجعلنا نعلم الذوق العام بالنسبة للجماهير وهو ما يساهم فى تطوير المنتجات بعد ذلك حتى نلبى طلبات الزبائن.

تحدثنا بعد ذلك مع د. منى الصياد، التى ترسم تحفا فنية بأناملها، فتعمل فى هذه المهنة منذ 20 عاما، ولكنها لأول مرة تشارك فى معارض تنظمها الدولة، وحرصت على المشاركة حتى تستطيع معرفة آراء الجمهور عن قرب فى أعمالها التى تقوم بها، ويتوافق مع ذوق الجمهور أم يحتاج لبعض التحديث والتعديل، وحتى تصل فى النهاية لإنتاج منتج يكون لديه قوة شرائية، واستمع جيدا لآراء الناس باهتمام لأن التفاعل بيننا يُولد لدى أفكارا جديدة،

وأضافت أنها ترسم لوحات ديكورية يمكن استخدامها بالمنازل أو المطاعم أو الشركات، بجانب بعض التابلوهات الصغيرة، ويوجد تخفيض على المنتجات يصل إلى 20% على المنتجات بمناسبة عيد الأم.
وعلى بعد خطوات بسيطة تحدثنا مع آن محمد فاروق، مصممة حلى واكسسوارات منزلية، اتجهت لهذه المهنة منذ 10 سنوات فور تخرجها من كلية فنون تطبيقية قسم منتجات معدنية وحلي، إلا أنها لأول مرة تشارك فى المعارض التى تنظمها الدولة.

وأشادت بالتنظيم ومنتجات المشاركين، وعن الاستفادة من المعرض، أوضحت أنها تمكنت من التواصل مع زبائن جدد، حتى أن المبيعات جيدة، وهناك إقبال على بعض المنتجات، ويوجد خصومات إذا تم شراء أكثر من قطعة، وأشارت إلى أن المنتجات تتمثل فى سلاسل وخواتم مطلية ذهب، لكن الساعات التى صممتها باستخدام خشب طبيعى فى إطار حديد، نالت إشادة أغلب الجماهير لأنها فريدة فى المعرض بالكامل.

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خصومات عيد الأم تشعل المنافسة داخل معرض «البازار»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73951

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

مطلوب مدرس قراءات

افلام للكبار فقط اجنبي اون لاين

افلام اجنبه الكباره 18

كباسات ثلاجات استيراد

فرص عمل في مطاعم دمشق

قوالب انترلوك بلاستيكيه فورم بلاستيك قوالب بلاط للبيع مصر

كورة 360

بيع سيارات تيوتا سرليون

فرص عمل في فنادق دمشق

دليل المواقع المصريه

hp 8570w

بيع بلاط انترلوك للبيع في إربد الأردن

دمشق فرص عمل مطعم

مترجم قوقل عربي انجليزي

اسعار سيارات البلونيز

ملابس وازيا

360 كوره اون لاين

360 كوره اون لاين

شقق ايجار جديد بعمرانية غربية حاليا تأجير نت

صوركساس بنات

ملابس وازيا

افلام للكبار 5

اخبارالشطيب

افلام للكبار فقط 18

مواقع افلام

اجمل الصور

اخر الاخبار

سيارات مستعملة بالتقسيط

تشارلي تشابلن

طيران الجزيرة

غريغور يوهان مندل

اخبار العالم اليوم

اخبار العالم

اجمل صور

الصور

شقق بالتقسيط

القولون

مشاعل الزنكوي

جول فيرن

تشارلي تشابلن

زلزال اليابان

تنظيم الوقت

علامات ليلة القدر بالصور

تجهيزمحلات هوم اندشوب

الصحة والجمال

سيارات بالتقسيط

فوليرين

ألبرت ناجيرابولت

اثاث دمياط

حكمة