آخر الأخبارأخبار السيارات › التوكيل. كوم يختبر هيونداي النترا CN7 2021 الجديدة كليا

صورة الخبر: التوكيل. كوم يختبر هيونداي النترا CN7 2021 الجديدة كليا
التوكيل. كوم يختبر هيونداي النترا CN7 2021 الجديدة كليا

تتميز سيارات هيونداي في السوق المصري بالانتشار القوى، فمنذ إطلاقها نجحت في جذب ثقة عملائها.

فإذا نظرنا إلى السيارات بمختلف فئاتها دائماً ما نجد أن سيارات هيونداي متصدرة في المبيعات، حتى أصبحت هيونداي بمختلف طرازاتها وفئاتها واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في مصر. يرجع ذلك بفضل ادائها القوي والعملي، توافر جميع معايير السلامة والأمان بجانب الجودة الاستثنائية، والأسعار التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع.

ويعد من أهم الأسباب وراء تحقيق هذا النجاح، هو الجهود التي تبذلها جي بي غبور أوتو، والتي تهدف إلى توسيع التغطية الجغرافية ورضاء العملاء، مما جعلها رائدة في السوق المصري لأكثر من 15 عاماً وحتى الآن

التوكيل. كوم كان في موعد مع تجربة طراز هيونداي النترا CN7 2021، والتي تتمتع بمظهر رياضياً استثنائياً، بالإضافة إلى الأداء القوى والتكنولوجيا العالية لتعطى مفهوماً ثورياً جديداً للقيادة الرشيقة والثبات على الطريق بفضل ما أجرى في تصميمها من تغييرات هائلة تمنحها هويتها الخاصة وتميزها بالقوة والأداء الفائق.

التصميم الخارجي:

تتميز السيارة هيونداي النترا CN7 2021 بتصميم جريء تماماً، حيث يبرز تصميم "الديناميكيات البارامترية" الجمال الهندسي لغطاء المحرك الطويل وخطوط السقف الانسيابية لاستكمال المظهر الحالم والمبتكر، فعلى سطح السيارة البارامتري تبرز ثلاثة أقسام من ثلاثة خطوط ذات حواف عريضة تتقاطع عند نقطة واحدة مما يخلق ثلاثة ألوان مختلفة من الضوء.

كما تحتوي مقدمة السيارة على شبكة التهوية المصنوعة من الكروم بتصميم جديد حول مآخذ الهواء الأمامية يدعم الأداء الديناميكي الهوائي، كما يجذب الأنظار بفضل تصميم النمط الجوهري البارامتري المجسم الذي يبرز عمق الشبكة الأمامية.. تتحد الشبكة مع المصابيح LED الأمامية العريضة لتمنح النترا مظهرها الرياضي الأمامي، إلى جانب إضاءة أمامية خلال النهار LED.
فان المصابيح الأمامية مسلطة للإضاءة الهالوجين، وإشارات جانبية بالمرايات LED، إلى جانب مصابيح خلفية مدمجة مسدسة الزوايا ومتعددة الوظائف تجعل شكل السيارة من الخلف أنيقاً بمظهر عالي التقنية، كما تتمتع بزجاج مظلل ومرايات كهربائية الضبط والطى، بالإضافة إلى خيارات من أطواق للإطارات (جنوط) مقاس 15 مع غطاء كامل الحجم أو أطواق (جنوط) مقاس 16 أو17.

الأبعاد والمقصورة الداخلية:
تتميز مقصورة السيارة النترا CN7 الجديدة بتصميم عصري مبتكر يتيح مساحة واسعة ومريحة للمقصورة وصندوق الأمتعة، فهي تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2,720 ملم، مع بلوغ طولها الإجمالي 4,675 ملم، وعرضها 1,825 ملم، وارتفاعها الكلي 1,430 ملم، وحقيبة أمتعة خلفية بسعة 474 لتراً، كما ترتفع السيارة عن الأرض ب 150 ملم.. كما تتمتع المقصورة الداخلية بعدد من وسائل الراحة والكماليات وأنظمة الترفيه التي تعزز تجربة القيادة المميزة مثل العدادات المزودة بشاشة 10.25" LCD، وشاشة ملاحة 10.25" TFT تعمل باللمس، وإمكانية التحكم بضغطة واحدة في زجاج السائق، وخيارات لكسوة المقاعد بين القماش أو التريكو أو الجلد، وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وعجلة القيادة قابلة للإمالة والامتداد، مع التحكم الكهربائي في مقعد السائق ووجود ذاكرة لحفظ الوضعية. إلى جانب وجود إضاءة داخلية 64 لون، وحساس إضاءة أوتوماتيك وحساس مطر أوتوماتيك وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول وفتحة سقف كهربائية وتكييف هواء أوتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة مع وجود فتحات تكييف خلفية ومزيل ضباب أوتوماتيك للزجاج الأمامي، إلى جانب مسند يد خلفي وإمكانية طي المقاعد الخلفية.. كما تتمتع النترا CN7 بنظام ترفيه ستاندرد FM/AM ونظام للملاحة والخرائط ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد ونظام BOSE للصوت وعجلة قيادة متعددة المهام ونظام للتعرف على الصوت.

قوة المحرك:

تتميز السيارة هيونداي النترا CN7 بمحرك قوي سعة 1600 لتر MPI يمنحها قوة 126 حصان مع 6.300 لفة في الدقيقة، و155 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4.850 لفة في الدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وتتمتع CN7 بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق الأمامي Strut MacPherson، ونظام التعليق الخلفي Coupled Torsion Axle.

وسائل الأمان:

وتحتوي النترا CN7 على العديد من وسائل الأمان مثل المكابح المضادة للانغلاق وتوزيع قوة المكابح الكترونياً ونظام الاتزان الإلكتروني ووجود برنامج توازن عند المرتفعات ومكابح يد كهربائية وتعليق تلقائي، إلى جانب وجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وست وسائد هوائية جانبية، ونظام لكشف النقط العمياء وكاميرا للرؤية الخلفية وجهاز تحذير للمسافات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى مرآة داخلية ذاتية التعتيم ووجود نظام لمراقبة ضغط الإطارات.. كما تأتي السيارة النترا CN7 مزودة بوسائل الراحة وأنظمة الترفيه التي توفر متعة القيادة مثل وجود مفتاح ذكي وإمكانية إدارة المحرك عن بعد فضلا عن وجود مثبت سرعة.

صورة الخبر: التوكيل. كوم يختبر هيونداي النترا CN7 2021 الجديدة كليا

المصدر: التوكيل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التوكيل. كوم يختبر هيونداي النترا CN7 2021 الجديدة كليا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76351

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

شقق في الكوامل

التسويق السياحى

افلام ممنوعه من العرض

نادى الادب الايروسى

طريقة عمل الزبادى بالمنزل مثل المحلات

خيانات متعددة الأدب الأيروسي

اخبار التعليم

الافلام الايطالية الممنوعة من العرض

طريقة تنظيف البسطار العسكري

افلام ممنوع من العرض

افلام ممنوع من العرض

إلى ولدي أحمد أمين وورد

يد مجروحة حقيقيه بسكين

ازاى اخليه يرجعلى

كيف اجعل حبيبي المخادع يعتذر

غرف النوم 2021

اسعار الكمان في السعوديه

صور الأمراض الناتجة عن سوء التغذية

صفحتي علي فيس بوك

اشكال حنة بالشريط 2021

تخليل البنجر السريع

الرقية الشرعية من السنة

تحويل نظام سمبيان الى اندرويد

i7tilam fi ramadan

صور ميكروباصات

اجمل الصور

اخر الاخبار

سيارات مستعملة بالتقسيط

تشارلي تشابلن

طيران الجزيرة

غريغور يوهان مندل

اخبار العالم اليوم

اخبار العالم

اجمل صور

الصور

شقق بالتقسيط

القولون

مشاعل الزنكوي

جول فيرن

تشارلي تشابلن

زلزال اليابان

تنظيم الوقت

علامات ليلة القدر بالصور

تجهيزمحلات هوم اندشوب

الصحة والجمال

سيارات بالتقسيط

فوليرين

ألبرت ناجيرابولت

اثاث دمياط

حكمة

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الفن
الاقتصاد
التعليم
الرياضة
العالم
مصر
التكنولوجيا
كمبيوتر وإنترنت
الجوال
السيارات
المقالات الأكثر قراءة
مقالات جديدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager