آخر الأخبارأخبار السيارات › بالصور.. وكيل سكودا يحتفل بـ"أوكتافيا A8" الجديدة في ZED PARK الشيخ زايد

صورة الخبر: بالصور.. وكيل سكودا يحتفل بـ"أوكتافيا A8" الجديدة في ZED PARK الشيخ زايد
بالصور.. وكيل سكودا يحتفل بـ"أوكتافيا A8" الجديدة في ZED PARK الشيخ زايد

نظمت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار الوكيل الحصري لعلامة سكودا في مصر، احتفالية كبرى بـ "ZED PARK" في مدينة الشيخ زايد بمناسبة إطلاق سيارتها الجديدة أوكتافيا A8 موديل 2021 الجديدة كليًا التي جاءت بمجموعة من المواصفات المتميزة لفئة السيارات السيدان من حيث الأبعاد والمحرك ووسائل الأمان والتصميم.

حضر الاحتفالية أكسيل شرودر مدير المبيعات في آسيا وما وراء البحار في SKODA AUTO العالمية والمهندس نادر نبيل، مدير عام قطاع سكودا في شركة كيان إيجيبت ومسؤولي وقيادات الشركة إلى جانب كبار موزعي سكودا في مصر و كوكبة من الإعلاميين والصحفيين والمدونين إلى جانب عملاء سكودا من عشاق العلامة التجارية الأشهر في مصر.

ورحب أكسيل شرودر، بالحضور في المناسبة التي تعد علامة فارقة للشركة في مصر، ووجه الشكر لوكيل سكودا الحصري في مصر، شركة كيان إيجيبت وكذلك شبكة وكلاء SKODA في مصر، على أدائهم المتميز في عام 2020، على الرغم من كل التحديات المرتبطة بانتشار جائحة "Covid-19"، معبرًا عن بالغ سعادته وفخره بتقديم الجيل الجديد من الطراز الرئيسي والأكثر مبيعًا على المدى الطويل SKODA OCTAVIA A8 2021 الجديدة.

وقال شرودر إن الوضع العالمي الحالي يفرض قيودًا على مجالات مختلفة من الأعمال وقطاع السيارات للأسف ليس استثناءً من هذه التحديات، ومع ذلك، وفي هذه الظروف الصعبة، نحاول في ŠKODA AUTO تلبية احتياجات عملائنا في جميع أنحاء العالم باستمرار تطوير وتحسين وتحديث عروضنا فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا"، مضيفًا " سكودا لا تزال تعمل على زيادة حجم المبيعات، وحصة السوق هذا العام في السوق المصري، وتتجه بنجاح نحو الوصول إلى هدف المبيعات البالغ 5.500 وحدة، وزيادة المبيعات بأكثر من 40٪ مقارنة بالعام الماضي".

وأكد أن طموح الشركة على المدى الطويل هو أن نكون من بين أفضل ثلاث علامات تجارية للسيارات مبيعًا في السوق المصري، وليس فقط في مصر فنحن نعمل بخطوات ثابتة مع علامتنا التجارية، لتحقيق استراتيجيتنا في منطقة شمال إفريقيا بأكملها، وهذا أيضًا سبب تكليف سكودا بتولي الدور القيادي لمنطقة شمال إفريقيا داخل مجموعة فولكس فاجن، أنا واثق من أن هذه المسؤولية الجديدة ستساهم في زيادة تطوير علامة سكودا التجارية ومجموعة فولكس فاجن في هذه المنطقة المهمة للغاية.

وأعلن عن نية الشركة التوسع في زيادة شبكة الوكلاء بشكل أكبر للاقتراب أكثر من العملاء وتقديم تجربة متميزة لهم. من خلال تعيين 4 وكلاء جدد إضافيين في عام 2021.

من جانبه قال نادر نبيل، مدير قطاع سكودا في كيان إن الجيل الجديد كليا من سكودا أوكتافيا هي امتداد للسيارة التي أثبتت كفاءتها على مدار سنين طويلة في جميع أنحاء العالم منذ تقديم الجيل الأول منها مع نهاية القرن الماضي، وقد ارتبطت أوكتافيا في أذهان المصريين على وجه الخصوص بالجودة العالية والاعتمادية الكبيرة وأيضا أعلى مستويات الفخامة والأداء المميز، وهو ما جعل من العلامة "أوكتافيا" أسطورة حقيقية في سوق السيارات المصري.
وأضاف نبيل أن كيان إيجيبت تقدم سكودا أوكتافيا الجديدة كليا أو أوكتافيا A8 للسوق المصرية بثلاث فئات، وهي Ambition وStyle وأخيرا الفئة الخاصة والأكثر رياضية RS، وجاءت أوكتافيا A8 تأتي بلغة تصميمة جديدة تماما تتميز بطابع جريء ورياضي جذاب للغاية من جميع الجوانب، كما أن أبعاد السيارة الجديدة الكبيرة توفر أعلى مستويات الراحة والرحابة داخل المقصورة، التي أتت أفخم من أي وقت مضى، حيث تضم تجهيزات فخمة لا توجد عادة في السيارات من الفئة نفسها.

وبحسب الفئة المختارة، هناك شاحن الهواتف المحمولة Wireless Charger والمصابيح الرئيسية والخلفية العاملة بالكامل بأضواء Matrix LED، بخلاف التكييف الأوتوماتیکی الذي يمكن فصل درجة حرارته في منطقتين مختلفتين Climatronic daul zone AC system، وأيضا جلود ألكانترا الفاخرة على المقاعد والواح الأبواب، بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي RS Sport suspension systemالخاص بالفئة RS الرياضية تحديدا، والعديد من التجهيزات الحصرية الأخرى.

ولفت مدير قطاع سكودا مصر إلى أن الفئتين الأولى والثانية Ambition /Style مجهزتبن بمحرك قوي من فئة TSI سعة1.4 لتر يولد 150 حصائا مع عزم دوران يبلغ 250 نیوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعاتShift By Wire، ويمكن الوصول من صفر إلى 100 كلم/ساعة مع هذا المحرك في غضون 4 ثوان، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 223 كلم/ساعة.

وتأتي الفئة الأولى Ambition بسعر يبلغ 399.999 جنيها مصريا، بينما تأتي الفئة الثانية Style بسعر يبلغ 459.999جنيها مصريا.​

صورة الخبر: بالصور.. وكيل سكودا يحتفل بـ"أوكتافيا A8" الجديدة في ZED PARK الشيخ زايد

صورة الخبر: بالصور.. وكيل سكودا يحتفل بـ"أوكتافيا A8" الجديدة في ZED PARK الشيخ زايد

صورة الخبر: بالصور.. وكيل سكودا يحتفل بـ"أوكتافيا A8" الجديدة في ZED PARK الشيخ زايد

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. وكيل سكودا يحتفل بـ"أوكتافيا A8" الجديدة في ZED PARK الشيخ زايد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83367

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

مطلوب مدرس قراءات

افلام للكبار فقط اجنبي اون لاين

افلام اجنبه الكباره 18

كباسات ثلاجات استيراد

فرص عمل في مطاعم دمشق

قوالب انترلوك بلاستيكيه فورم بلاستيك قوالب بلاط للبيع مصر

كورة 360

بيع سيارات تيوتا سرليون

فرص عمل في فنادق دمشق

دليل المواقع المصريه

hp 8570w

بيع بلاط انترلوك للبيع في إربد الأردن

دمشق فرص عمل مطعم

مترجم قوقل عربي انجليزي

اسعار سيارات البلونيز

ملابس وازيا

360 كوره اون لاين

360 كوره اون لاين

شقق ايجار جديد بعمرانية غربية حاليا تأجير نت

صوركساس بنات

ملابس وازيا

افلام للكبار 5

اخبارالشطيب

افلام للكبار فقط 18

مواقع افلام

اجمل الصور

اخر الاخبار

سيارات مستعملة بالتقسيط

تشارلي تشابلن

طيران الجزيرة

غريغور يوهان مندل

اخبار العالم اليوم

اخبار العالم

اجمل صور

الصور

شقق بالتقسيط

القولون

مشاعل الزنكوي

جول فيرن

تشارلي تشابلن

زلزال اليابان

تنظيم الوقت

علامات ليلة القدر بالصور

تجهيزمحلات هوم اندشوب

الصحة والجمال

سيارات بالتقسيط

فوليرين

ألبرت ناجيرابولت

اثاث دمياط

حكمة

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم