آخر الأخبارالأسرة والطفل › ١٠ اكسسوارات هامة لحمامك

صورة الخبر: اكسسوارات هامة لحمامك
اكسسوارات هامة لحمامك

قد ترين أنه ليس من الضروري أن تستخدمي طقم ويكفي عدة مناشف متعددة الألوان، ولكن الحقيقة أن تلك المناشف المختلفة الألوان قد تجعل من شكل الحمام سىء. اشتري طقمين من المناشف ١٠٠٪ من القطن المصري واستخدميهم في حمامك.
٢- السلال

بدلا من رص زجاجات غسول الوجه والشامبو واللوشن والكريمات وفرش الشعر وغيرها، استخدمي السلال الجميلة في حفظ تلك الأدوات ورتبيها فيها. فبالإضافة للمنظر الجمالي سيكون من السهل عليك تنظيف المكان.

٣- سلة الغسيل

بدلا من سلة الغسيل البلاستيكية استخدمي السلال المصنوعة من الغصون فمنظرها الجميل يناسب أي ديكور من ديكورات الحمامات ويمكنك حفظ الغسيل المتسخ فيها بعيدا عن الأعين.
٤- أداة بكر المناشف الورقية

هذه الأداة واحدة من أهم اكسسوارات الحمامات الحديثة وفيها تركبين بكر المناشف الورقية ويمكن أيضا شراء أداة متعددة الاستخدامات فتعلقين عليها أشياء أخرى.

٥- رف الاستحمام

في هذه الرفوف ضعي الشامبو وجل الاستحمام واللوفة مرتبة في ركن من أركان الحمام. أو يمكنك تعليقها على الحائط أو وضعها بالقرب من الدش. توجد العديد من التصميمات لرفوف الاستحمام وبأسعار متنوعة.
٦- طقم المشايات

طقم مشايات الحمام تأتي في تصميمات وألوان مختلفة وتضيف لمسة جمالية إلى حمامك. كما أن تلك المشايات توفر الإحساس بالدفء، أما غطاء التواليت فيضيف منظرا جماليا ويتيح لك استخدامه كمقعد.
٧- مرآة تكبير

من الضروري أن يحتوي الحمام على مرآة تكبير لأي امرأة، كما أنها تعطي احساسا للذوق الفندقي في تصميم الحمامات.

٨- طقم الحمام

وهي مكملة لأي حمام ويوجد منها العديد من التصميمات والألوان المختلفة

٩- درج الحمام

لابد أن توفري أدراجا في الحمام. من الممكن أن تكون من البلاستيك كما بالشكل حيث تضعين فيها ما تحتاجينه من أدوات داخل الحمام. يمكنك أيضا وضع أدراجا مماثلة في المطبخ
١٠- علب وأدراج للتخرين

إن لم يكن لديك دولاب خزين في الحمام تحت الحوض، يمكنك الاستعانة بعلب التخزين كما بالشكل. فهي لا تستهلك مساحة كبيرة ويمكن وضعها في ركن الحمام أو بجانب الحائط.

المصدر: سوبرماما

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ١٠ اكسسوارات هامة لحمامك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61259

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري