آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي تطرح صورة تشويقية للسيارة ألكازار 2021.. SUV ذات سبعة مقاعد

صورة الخبر: هيونداي تطرح صورة تشويقية للسيارة ألكازار 2021.. SUV ذات سبعة مقاعد
هيونداي تطرح صورة تشويقية للسيارة ألكازار 2021.. SUV ذات سبعة مقاعد

تعرف شركات السيارات أن توسيع تشكيلة سيارات الـSUV يعد طريقة مؤكدة لزيادة المبيعات، ففي السنوات القليلة الماضية بدأ العملاء في التخلي تدريجيًا عن الإقبال على السيارات السيدان، وصاروا يقبلون على فئة الـSUV، لذلك ليس غريبًا أن تنضم هيونداي إلى الركب وتطور مجموعتها من تلك السيارات. وحديثًا كشفت الصانعة الكورية عن صورة تشويقية للسيارة ألكازار قبل موعد ظهورها الأول في إبريل.

تعد السيارة نسخة من ثلاثة صفوف من السيارة كريتا، ولاستيعاب الصف الثالث، قامت هيونداي بتمديد الطرف الخلفي، حيث يمكنك ملاحظة الزجاج كبير الحجم لتحسين الرؤية والسماح بمزيد من الضوء في المقصورة الفسيحة. وتتميز المصابيح الخلفية الأكبر حجمًا الآن بنمط ضوء على شكل حرف C، كما تم دمج ضوء الفرامل الثالث في الجناح المثبت على السقف بدلاً من البقاء على الباب الخلفي كما يظهر في كريتا.

ويُظهر مخطط التصميم الداخلي مقاعد فردية في الصف الثاني، مفصولة بمسند ذراع مركزي وما يبدو أنه زوج من حاملات الأكواب. وتبدو المقاعد الخلفية ضيقة إلى حد ما، وهو أمر متوقع بالنظر إلى أن كريتا العادية يبلغ طولها 4300 ملم ولها قاعدة عجلات يبلغ طولها 2610 ملم. ويبدو أن الوصول إلى الصف الثالث يمكن القيام به عن طريق طي المقاعد الوسطى.

على جانب المحرك ستحصل ألكازار على محرك سعة 1.5 لتر بقوة 113 حصانًا وعزم دوران يبلغ 144 نيوتن متر، بالإضافة إلى محرك سعة 1.4 لتر بشاحن تربو ينتج 138 حصانًا وعزم دوران يبلغ 242 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، أو ناقل يدوي من ست سرعات، أو ناقل مزدوج القابض من سبع سرعات.

سيتم الكشف عن ألكازار 2021 في 6 إبريل قبل طرحها للبيع في الهند في وقت لاحق من هذا العام، لتنضم إلى مجموعة سيارات SUV الآخذة في التوسع من هيونداي.

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي تطرح صورة تشويقية للسيارة ألكازار 2021.. SUV ذات سبعة مقاعد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68553

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager