آخر الأخبارعلم وتقنية › منصة Rain تجمع ٦ ملايين دولار في جولة تمويل أولى

صورة الخبر: منصة Rain تجمع ٦ ملايين دولار في جولة تمويل أولى
منصة Rain تجمع ٦ ملايين دولار في جولة تمويل أولى

جمعت منصة العملة المشفرة “رين” Rain ومقرها البحرين ٦ ملايين دولار في جولة تمويلأولى، بقيادة “ميدل إيست فينشرز بارتنرز” Middle East Venture Partners.

كما شهدت الجولة أيضا مشاركة مستثمرين جدد وحاليين، مثل “كوين بيز” Coinbase و “فيجين فينشرز” Vision Ventures و”عبداللطيف جميل فينتيك فينشرز” Abdul Latif Jameel Fintech Ventures في المملكة العربية السعودية، وصندوق “فينتك” Fintech التابع لمركز دبي المالي العالمي.

وتمكن “رين” العملاء من شراء وبيع وتخزين “البيتكوين” Bitcoin وغيرها من الأصول المشفرة بطريقة منظمة وآمنة ومتوافقة.

وأصبحت الشركة أول منصة للأصول المشفرة مرخصة في الشرق الأوسط في عام ٢٠١٩، بعد حصولها على ترخيص مزود خدمة “كريبتو أسيت” Crypto-Asset من الفئة ٣ من مصرف البحرين المركزي.

في بيان مشترك ، قال فريق “رين”: “نحن على ثقة من أن مستثمرينا، وهم قادة إقليميون ودوليون، سيدعموننا بينما نواصل السعي نحو رؤيتنا للوصول إلى التبني الشامل لأصول التشفير”.

علق رياض أبو جودة، الشريك الصغير في “ميدل إيست فينشرز بارتنرز”، قائلا: “مع استمرار نمو العملات المشفرة وتحويلها إلى فئة أصول معترف بها، يحتاج المستثمرون الإقليميون من الأفراد والمؤسسات على حد سواء إلى طريقة تحويل العملات الرقمية المحليةتكون آمنة ومنظمة.

وأضاف أبو جودة: ” لذلك نحن متحمسون لدعم”رين”، أول شركة أصول مشفرة منظمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يمثل هذا أول استثمار لنا في البحرين”.
وأضافت”فيجين فينشرز”: “يسعدنا مواصلة الاستثمار في”رين”، التي تواصل ريادتها في هذا القطاع من خلال تمكين الجميع في المنطقة من الاستثمار في الأصول المشفرة بسلاسة. كما كان فريق إدارة “راين” استثنائيًا حيث نما كثيرًا في هذه الفترة القصيرة نسبيًا “.

ارتفع معدل تبني الأصول المشفرة خلال العام الماضي، وتخطط “رين” لاستخدام التمويل لتوسيع فريقها الهندسي، والتركيز على التوسع الجغرافي في الشرق الأوسط، والعمل مع جهات تنظيمية مختلفة في المنطقة لتحقيق مهمتها.

المصدر: واية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منصة Rain تجمع ٦ ملايين دولار في جولة تمويل أولى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95885

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager