آخر الأخبارأخبار السيارات › مرسيدس تعلن عن سيارتها الكهربائية EQA.. كم سعرها؟

صورة الخبر: مرسيدس تعلن عن سيارتها الكهربائية EQA.. كم سعرها؟
مرسيدس تعلن عن سيارتها الكهربائية EQA.. كم سعرها؟

اعلنت شركة مرسيدس الألمانية عن سيارتها الكهربائية الجديدة EQA، التي روجت لها منذ أواخر العام الماضي، كجزء من خطتها لإطلاق مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية.

ويمكن لسيارة مرسيدس الكهربائية EQA السير لمسافة 486 كيلومتر تقريبا، وهي تعمل ببطارية بقدرة 66,5 واط، ويبلغ سعرها 48,500 دولارا تقريبا (765 ألف جنيها مصريات تقريبا).

وقالت مرسيدس أن سيارتها الكهربائية EQA، والتي تنتمي لفئة GLA من سيارات الدفع الرباعي، ستدخل حيز الإنتاج في أوروبا خلال العام الجاري.

وتصدر سيارة مرسيدس الكهربائية EQA بشاشة بقياس 7 بوصة للوحة العدادات وشاشة المعلومات والترفيه الرئيسية، وكذلك بشاشة عريضة مزدوجة بقياس 10,25 بوصة، بحسب اختيار المستخدم.

وتصدر سيارة EQA مزودة بالجيل الثاني من نظام المعلومات والترفيه الخاص بمرسيدس MBUX، الذي يعتمد بالكامل على التجربة الرقمية دون أزرار مادية، وكذلك مع ميزات التحكم الصوتي داخل السيارة.

ويبلغ قوة محرك سيارة EQA حوالي 188 حصانا، مع خطط لشركة مرسيدس لإصدار طرز منها بقوة 268 حصانا، والسيارة مزودة بنظام الفرملة التلقائي وميزة المساعدة في الحفاظ على المسار، كما يمكن للسيارة ضخ الحرارة الزائدة من البطارية إلى مقصورة الركاب لتدفئتها.

وسيارة مرسيدس الكهربائية EQA مزودة كذلك بميزة التنقل التنبؤية باستخدام الذكاء الكهربائي من مرسيدس لاختيار الطريق الأسرع، وذلك اعتمادا على أوقات الشحن والطقس وحركة المرور وعادات القيادة الخاصة بالمستخدم.

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس تعلن عن سيارتها الكهربائية EQA.. كم سعرها؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24089

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager