آخر الأخبارأخبار السيارات › لادا جرانتا وبي واي دي F3 بأسعار مُخفضة ضمن مبادرة إحلال السيارات

صورة الخبر: لادا جرانتا وبي واي دي F3 بأسعار مُخفضة ضمن مبادرة إحلال السيارات
لادا جرانتا وبي واي دي F3 بأسعار مُخفضة ضمن مبادرة إحلال السيارات

قال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، وكلاء علامتي لادا، وبي واي دي، إن شركته ستطرح للمواطنين طرازي لادا جرانتا وبي واي دي بأسعار مُخفضة عن سعرهما الرسمي، وذلك ضمن مبادرة إحلال وتحويل السيارات للعمل بالطاقة النظيفة.

وأضاف سليمان خلال تصريحات خاصة لـ "عالم السيارات" إن الحكومة طالبت شركات السيارات المشاركة بتخفيض أسعار السيارات المطروحة ضمن المبادرة؛ تسهيلًا على المواطنين، لافتًا أنها ستُعفى بطبيعة الحال من المصاريف الجمركية والضرائب، لذلك من الطبيعي أن تكون السيارات المطروحة ضمن المبادرة أسعارها قليلة مقارنة بالرسمي.

ونوه أن الأسعار النهائية للسيارات المطروحة ضمن مبادرة إحلال وتحويل السيارات سوف يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل للعملاء، لافتًا أن الشركات لم تقرر حتى الآن القائمة السعرية النهائية للسيارات المفترض تقديمها للمستهلك.

كما أشار أن المبادرة ستنعش مبيعات سوق السيارات المصري، ومبيعات لادا وبي واي دي بشكل خاص، حيث تعتزم الشركة طرح طرازاتها ضمن المبادرة بأسعار مُغرية للعميل.

الجدير بالذكر أن نيفين جامع وزيرة، التجارة والصناعة قالت إن هناك اقبال كبير من المواطنين على الموقع الإلكتروني الخاص بمبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة حيث بلغ إجمالي من قاموا بالتسجيل على الموقع خلال أيام المعرض حوالي 20 ألف مواطن، منهم أكثر من 10 آلاف مواطن تقدموا بطلبات للاستفادة من المبادرة، وهو الأمر الذي يعكس ثقة المواطنين في القيادة السياسية والحكومة لتبني هذه المبادرة الهامة.

وقالت جامع إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الحكومة بإعداد هذه المبادرة بهدف مساعدة المواطن على استبدال سيارته القديمة بأخرى حديثة بشروط ميسرة وبدونإضافة اى أعباء إضافية على المواطنين ، حيث تتضمن المبادرة تقليل أسعار الفائدة وطول فترة التقسيط.

كما أشارت إلى أن المعرض حظى بإقبال غير مسبوق خلال أيامه الثلاثة وشهد العديد من الفعاليات الهامة، إلى جانب مشاركة العديد من الشركات والمصانع والجهات المعنية بصناعة السيارات وشركات الغاز فضلًا عن مشاركة 9 بنوك، مشيرة إلى أن كافة البنوك المصرية ستشارك في مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي حيث عمم البنك المركزي المصري اشتراطات ثابتة للمبادرة على كافة البنوك.

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لادا جرانتا وبي واي دي F3 بأسعار مُخفضة ضمن مبادرة إحلال السيارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1573

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager