آخر الأخباراخبار الرياضة › تفاصيل حديث لاعبي الزمالك مع النقاز قبل موقعة حسم التأهل الأفريقي

صورة الخبر: تفاصيل حديث لاعبي الزمالك مع النقاز
تفاصيل حديث لاعبي الزمالك مع النقاز

حرص عدد من لاعبي فريق الزمالك، على التواصل مع زميلهم السابق، حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الترجي التونسي الحالي، للحديث معه عن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسدل الستار على مباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال يوم السبت المقبل بإقامة مباراتي الزمالك مع تونجيث السنغالي بالقاهرة والترجي ضد مولودية الجزائر في تونس، ويحتاج أبناء ميت عقبة لتحقيق الفوز على بطل السنغال وخسار المولودية أمام الترجي للتأهل كثاني المجموعة برفقة بطل تونس، حيث يحتل الأبيض حاليا المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني بـ 8 نقاط والترجي المتصدر بـ 10 نقاط.

وتواصل بعض لاعبي الزمالك مع حمدي النقاز للحديث عن مباريات الجولة الأخيرة، وأكد اللاعب التونسي أنه سيقاتل برفقة زملائه في مباراة مولودية الجزائر لتحقيق الفوز رغم ضمان الصعود والحاجة للتعادل فقط لضمان صدارة المجموعة لكن تعاهد كافة اللاعبين للقتال وتحقيق الفوز والتأهل عن جدارة.

كما أكد حمدي النقاز للاعبي الزمالك أنه لاعبو الترجي يسعون لمصالحة الجماهير بعد الخسارة المفاجئة أمام تونجيث، وتم عقد جلسة معه من جانب الجهاز الفني للتأكيد على أهمية مباراة المولودية وضرورة اللعب على تحقيق الفوز فقط.

واستأنف الزمالك تدريبات أمس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة تونجيث السنغالى فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

وشهد المران حضور المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك، لدعم ومؤازرة اللاعبين، وهنأ رئيس الزمالك اللاعبين على الأداء والنتيجة أمام مولودية الجزائر الأخيرة، كما طالب اللاعبين بالتركيز فى القادم ومواصلة الانتصارات، والتأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل حديث لاعبي الزمالك مع النقاز قبل موقعة حسم التأهل الأفريقي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33194

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager