آخر الأخبارعلم وتقنية › بطاقة ائتمانية تمنح مستخدميها مكافآت لعملات بتكوين المشفرة

صورة الخبر: بطاقة ائتمانية تمنح مستخدميها مكافآت لعملات بتكوين المشفرة
بطاقة ائتمانية تمنح مستخدميها مكافآت لعملات بتكوين المشفرة

استحوذت شركة تبادل العملات المشفرة Gemini على Blockrize وأعلنت عن منتج جديد يعتمد على عمل Blockrize، وكانت قد أطلقت الشركة بطاقة ائتمان تعمل مثل بطاقة الائتمان العادية لكنها تمنح مستخدمها مكافآت بتكوين بناءً على مشترياته.

وستعمل بطاقة الائتمان على شبكة Visa وستكون متاحة في الولايات المتحدة، وسيكسب العملاء ما يصل إلى 3% في مكافآت البتكوين، كما سيتمكن العملاء من كسب أصول تشفير أخرى.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها شركة عن بطاقة ائتمان بها مكافآت بيتكوين، حيث أعلنت BlockFi عن بطاقتها الخاصة في ديسمبر، ولكن الشركتين لم يطلقا بطاقتيهما بعد.

وعلى سبيل المقارنة، تعد BlockFi بمكافآت 1.5% على عمليات الشراء الورقية، وهناك رسوم سنوية قدرها 200 دولار أمريكي ولكنك تحصل على 250 دولارًا أمريكيًا إذا أنفقت 3000 دولار على الأقل باستخدام البطاقة في الأشهر الثلاثة الأولى.

وقد تكون هذه الفئة الجديدة من بطاقات الائتمان مثيرة للاهتمام للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على العملات المشفرة ببطء دون المرور عبر البورصة، وبالمثل، لا يرغب بعض عشاق العملات المشفرة في استخدام بطاقة خصم مرتبطة بمحفظة العملات المشفرة لأنهم لا يريدون إنفاق أصولهم المشفرة - HODL ، كما يقولون.

ويمكنك اعتبار بطاقات الائتمان هذه كبديل لبطاقات الائتمان التي تمنحك استرداد النقود، بالتأكيد، لا تحصل على نقاط يمكنك استبدالها بمزايا. لكنك تحصل على أصول تشفير دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.

ويمكن لعملاء Gemini الاشتراك في قائمة الانتظار، حيث تعمل Blockrize على بطاقة ائتمان لبعض الوقت، على الرغم من أنها أصبحت الآن جزءًا من Gemini ، إلا أن الأشخاص الذين اشتركوا سابقًا في قائمة انتظار Blockrize لا يزالون على قائمة الانتظار.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بطاقة ائتمانية تمنح مستخدميها مكافآت لعملات بتكوين المشفرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76031

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager