آخر الأخباراخبار العالم اليوم › انفجارات في سوريا ومقتل عدد كبير من القوات الإيرانية

صورة الخبر: انفجارات في سوريا
انفجارات في سوريا

ذكر موقع "إيران واير" المعارض أن طيرانا حربيا مسيرا يرجح أنه تابع للتحالف الدولي، استهدف اليوم الثلاثاء، رتل سيارات للميليشيات الإيرانية في بادية البوكمال السورية بريف دير الزور الشرقي.

ونقل الموقع عن أحد المطلعين على تحركات الميليشيات الإيرانية في سوريا، عمر الأحمد، قوله إن طيرانًا حربيًا مسيرا استهدف رتلا مؤلفا من سيارات دفع رباعي وشاحنات عسكرية تحمل معدات وأسلحة متطورة ما أدى إلى تدمير الرتل كاملًا إضافة إلى مقتل أكثر من 20 عنصرًا.

وأضاف الموقع ان انفجارات عنيفة هزت منطقة البوكمال ، تبين أنها ناجمة عن تنفيذ طائرات حربية 4 غارات على الأقل، استهدفت خلالها مقرات ومواقع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني في بادية البوكمال، بحسب ما قاله الأحمد.

وأشار الموقع إلى أن الميليشيات الإيرانية كثفت خلال الأيام الأخيرة عمليات نقل الأسلحة إلى سوريا عبر الأراضي العراقية بالتزامن مع تحليق طيران الاستطلاع في سماء المنطقة.

وقال الأحمد إن بادية البوكمال شهدت اليوم منذ ساعات الصباح الأولى أكثر من عملية استهداف لمواقع الميليشيات المدعومة من إيران بعمق البادية والتي تضم مستودعات أسلحة ومعسكرات تدريب لتلك الميليشيات, اذ تجدد القصف مرة أخرى قرابة الساعة الرابعة عصرًا في محيط قاعدة الإمام علي بأربع غارات جوية ضربت تلك المستودعات مما أدى إلى استنفار كبير للمليشيات في البوكمال.

وشوهدت سيارات دفع رباعي محملة برشاشات ثقيلة من عيار 23ملم تجوب شوارع البوكمال, وانطلقت مجموعة منها باتجاه البادية وباتجاه منطقة الصناعة ونحو قاعدة الإمام علي ولا يزال الاستنفار حتى اللحظة في المدينة .

المصدر: موقع "إيران واير"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انفجارات في سوريا ومقتل عدد كبير من القوات الإيرانية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25157

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager