آخر الأخبارأخبار السيارات › انطلاقة جديدة من جيلي .. Preface تظهر بإطلالة قوية

صورة الخبر: انطلاقة جديدة من جيلي
انطلاقة جديدة من جيلي

تقدم شركة جيلي الصينية باقة من الإصدارات المتعددة داخل السوق العالمي للسيارات، حيث كشفت عن نسختها Preface و التي يصفها البعض هي النسخة المطورة للأيقونة الشهيرة فورد موندينو و لكن بإطلالة عصرية.



و تنتمي Preface إلى فئة السيدان، و دعمت من الخارج بمصابيح انسيابية حادة ذات مقاطع ضوئية متعددة، إلى جانب الشبكات الامامية و التي تمحها أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.

و ترتكز جيلي Preface على عجلات رياضية تراوحت بين 16 و 17 بوصة، مدعومة بجنوط رياضية مروحية الشكل تجمع بين اللون الفضي و الأسود، مع أبواب رباعية تفتح بطريقة فنية إلى الخارج، و منظومة عادم مزدوجة الأداء، مع مصابيح خلفية انسيابية.

و قدرت القياسات الهيكلية لـ Preface بنسبة طول بلغت 4063 مم، و بعرض 1820 مم، و 1460 مم للارتفاع، بينما تستمد قوتها من محرك بسعة 1500 سي سي، يستطيع ان ينتج قوة قدرها 114 حصان، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء سداسي السرعات.

دعمت السيارة بالعددي من التجهيزات الخاصة بوسائل الأمن والسلامة مثل أنظمة الوسائد الهوائية AIR BAGS، و مكابح مانعة للانغلاق، و مثبت سرعة، و باقة من أنظمة مساعدة السائق، إلى جانب المكابح الأعلى تطورًا و التي تعزز من أداء السيارة على الطريق.

و تحتوي المقصورة الداخلية للسيارة على شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط، مع مقود حركة متعدد المهام، و شاحن لاسلكي للهواتف، مع تكييف هواء اوتوماتيكي، و عدة تطعيمات داخلية من الجلد الفاخر.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انطلاقة جديدة من جيلي .. Preface تظهر بإطلالة قوية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34678

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager