آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › مواصفات وأسعار الهاتفين Oppo Find X3 وOppo Find X3 Pro

صورة الخبر: مواصفات وأسعار الهاتفين Oppo Find X3 وOppo Find X3 Pro
مواصفات وأسعار الهاتفين Oppo Find X3 وOppo Find X3 Pro

كما كان مقررا بالفعل، قامت شركة أوبو بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Oppo Find X3 Series التي تتضمن 4 هواتف ذكية بما في ذلك الهاتفان Oppo Find X3 وFind X3 Pro اللذان يأتيان مع مواصفات متطابقة بخلاف المعالج الذي يعتبر الاختلاف الوحيد بين الهاتفين وبالتالي سيكون هناك اختلاف في الأسعار لذلك سنتحدث في هذا المقال الجديد عن سعر ومواصفات الهاتفين Oppo Find X3 وFind X3 Pro.

مواصفات Oppo Find X3
يأتي الهاتف الأساسي في هذه السلسلة مع شاشة LTPO AMOLED حجمها 6.7 بوصة وبدقة 3216×1440 بكسل وبمعدل تحديث 120 هرتز كما أنها محمية بزجاج من فئة Corning Gorilla Glass، والشاشة تحتوي كذلك على ثقب صغير في أعلى الزاوية اليسار من أجل احتواء الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل.

بالإضافة إلى أن الهاتف Find X3 يضم 4 كاميرات في الخلف بدقة 50 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 50 ميجا بكسل أيضا للكاميرا فائقة الاتساع، أما الكاميرا الثالثة فهي المسؤولة عن التصوير المقرب وتأتي بدقة 13 ميجا بكسل والكاميرا الرابعة عبارة عن كاميرا ماكرو وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل، والهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K بمعدل 30 و60 إطارا في الثانية كما أنه يدعم خاصية التثبيت الإلكتروني للصورة بالدوران EIS وخاصية panorama وHDR.

معالج الهاتف Oppo Find X3 يأتي من فئة Qualcomm Snapdragon 870 المصنوع بتكنولوجيا 7 نانومتر والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G ويعمل بنظام Android 11 مع واجهة مستخدم ColorOS 11.2 كما أنه سيتوفر للشراء بإصدارين على مستوى الذاكرة، الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام والإصدار الثاني يضم 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.

وبخصوص البطارية فتأتي بسعة 4500 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 64 واط وتدعم أيضا الشحن اللاسلكي السريع بقوة 30 واط مع دعم الشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 واط.

سعر الهاتف Find X3
الهاتف Oppo Find X3 سيتوفر للشراء بشكل رسمي ابتداء من يوم 19 مارس بسعر 690 دولارا أمريكيا للإصدار الذي يضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.

وبسعر 770 دولارا للإصدار الذي يضم 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.
مواصفات Oppo Find X3 Pro
مواصفات الهاتف Find X3 Pro مطابق تماما لمواصفات الهاتف Find X3 ما عدا المعالج وإصدارات الذاكرة حيث يأتي هذا الهاتف الأعلى في السلسلة مع نفس الشاشة والكاميرات الخلفية والأمامية وأيضا نفس البطارية وسرعات الشحن السريع والشحن اللاسلكي السريع والشحن اللاسلكي العكسي، ونظام التشغيل وواجهة المستخدم.


وبالنسبة للمعالج فيأتي من فئة Qualcomm Snapdragon 888 المصنوع بتكنولوجيا 5 نانومتر والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G بالإضافة إلى أنه سيتوفر للشراء بإصدار وحيد على مستوى الذاكرة يضم ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

سعر الهاتف Oppo Find X3 Pro
سعر الهاتف Oppo Find X3 Pro يبلغ حوالي 1370 دولارا أمريكيا للإصدار الوحيد الذي يضم 12 جيجا رام مع 256 جيجا بايت، مع العلم أن هذا الهاتف سيتوفر للشراء بشكل رسمي اعتبارا من يوم 30 مارس المقبل.

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات وأسعار الهاتفين Oppo Find X3 وOppo Find X3 Pro

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36577

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags