آخر الأخباراخبار الرياضة › فيديو .. أهداف الأهلي في مشواره نحو نهائي دوري أبطال أفريقيا

صورة الخبر: دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا



يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد الرياضي المغربي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد 4-6-2023، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستعرض الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مشوار الأهلي في البطولة خلال الموسم الحالي بداية من دور المجموعات مرورا بالأدوار الإقصائية ربع ونصف النهائي.

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بمواجهة القطن الكاميروني الذي حقق عليه الفوز ذهابا وإيابا 3-0 و4-0، وخسر من الهلال السوداني بهدف نظيف في الخرطوم، وفاز الأهلي في القاهرة بثلاثية نظيفة، وتعثر الأهلي أمام صن داونز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في استاد القاهرة، فيما تلقى خسارة ثقيلة في بريتوريا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي إطار منافسات الدور ربع النهائي فاز الأهلي على الرجاء المغربي بهدفين دون رد في القاهرة، ثم تعادل الفريقان في مواجهة الإياب بالدار البيضاء بدون أهداف، قبل أن يفوز الأهلي على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، 3-0 في رادس، 1-0 في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ليضرب موعدا مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أهداف الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الوداد اليوم

تنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر -مكة- السعودية، 10 مساء بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.
جدير بالذكر أن مباراة الإياب التي ستقام على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ومن المقرر لها أن تنطلق العاشرة مساء الأحد المقبل الموافق 11 يونيو 2023.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو .. أهداف الأهلي في مشواره نحو نهائي دوري أبطال أفريقيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80312

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags