آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › جامعة حلوان : بدء حجز الكشف الطبي للطلاب الجدد إلكترونياً.. و9 أوراق للتقديم بالمدن الجامعية

صورة الخبر: جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان، عن مواعيد إجراء الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين لجامعة حلوان في العام الجامعي الجديد ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ ، برئاسة الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة.



وصرحت إدارة جامعة حلوان انه يبدأ الطلاب حجز الكشف الطبي على الموقع المخصص لحجز الكشف الطبي اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٥ سبتمبر ٢٠٢١، ويتم بدء إجراءات الكشف للطلاب بالجامعة يوم الأحد الموافق ١٢ سبتمبر ٢٠٢١.



ويمكن للطلاب الجدد المرشحين لجامعة حلوان عن طريق مكتب تنسيق الجامعات حجز موعد الكشف الطبي عبر هذا الرابط : http://App2.helwan.edu.eg/Detmed ابداء من يوم 5 سبتمبر .



وتنوهت الجامعة انه يجب ان يقوم الطالب المتقدم للكشف بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة وذلك لحجز التطعيم الخاص بفيروس كورونا للحصول عليه في نفس موعد الحضور للكشف الطبي بالجامعة من خلال الرابط التالي :
https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#/home
كما يجب على الطالب الاحتفاظ بالكود الذي يظهر له والمكون من ٢٠ رقم حتى يتم إجراء التطعيم له.


وحددت الجامعة عدة خطوات للتسجيل بالكشف الطبى للطلاب الجدد المرشحين عن طريق مكتب التنسيق و تشمل :



يقوم الطالب المتقدم للكشف بالتسجيل على الموقع الالكترونى لوزارة الصحة وذلك لحجز التطعيم الخاص بفيروس كورونا للحصول عليه في نفس موعد الحضور للكشف الطبي بالجامعة ، ويجب على الطالب الاحتفاظ بالكود الذي يظهر له والمكون من 20 رقم حتى يتم إجراء التطعيم له.
يقوم الطالب بالدخول على رابط حجز موعد الكشف الطبي http://App2.helwan.edu.eg/Detmed والذي يتم فتحه للطلاب اعتبارًا من يوم ٥ سبتمبر ٢٠٢١.
يقوم الطالب بتسجيل بياناته وهي الاسم والرقم القومي والكلية والنوع ثم تطبع استمارة الكشف الطبي والمحدد عليها موعد الكشف باليوم والساعة.
على الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إحضار استمارة الكشف الطبي المطبوعة من الموقع الإلكتروني وصورة بطاقة الترشيح للجامعة، وبطاقة الرقم القومي.
التوجه لإجراء الكشف الطبي للطلاب، بالإدارة الطبية مبنى رقم 3 بالحرم الجامعى للجامعة وذلك لجميع الطلاب المرشحين وفقا للمواعيد المحددة بالاستمارة المطبوعة لتوقيع الكشف الطبى عليهم وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصراً.


كما بدأت جامعة حلوان ، فى استقبال طلبات التقديم للطلاب الجدد للمدن الجامعية وذلك عبر البريد الجامعى الآتى : http://app2.helwan.edu.eg/modon/



وصرح مسئولو المدن الجامعية بجامعة حلوان انه تتمثل الأوراق المطلوبة للتقديم في المدينة الجامعية أن يشتمل الملف على الآتى :

عدد (2) صورة ضوئية من البطاقة القومية للطالب وولي الأمر
عدد (2) صورة من شهادة ميلاد الطالب
عدد (2) من الاستمارة بعد استيفاء جميع البيانات
بحث اجتماعى للطالب من الوحدة الاجتماعية التابع لها
على الطالب المستجد إرفاق صورة من بطاقة ترشيح مكتب التنسيق وصورة من شهادة الثانوية أو آخر مؤهل.
عدد (12) صورة شخصية للطالب
إيصال سداد مصروفات الكلية للطلاب القدامى
صورة من إيصال الكهرباء أو الغاز أو التليفون حديثة
استمارة الكشف الطبى للطلاب القدامى.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جامعة حلوان : بدء حجز الكشف الطبي للطلاب الجدد إلكترونياً.. و9 أوراق للتقديم بالمدن الجامعية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72027

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags