آخر الأخباراخبار مصر › الأمن يلقي القبض على المتهمين بسرقة أحد البنوك (صورة)

صورة الخبر: سرقة أحد البنوك
سرقة أحد البنوك

شهد فرع أحد البنوك المصرية واقعة سرقة خطط لها بدقة ونفذها ثلاثة متهمين بينهم موظفان في البنك، قبل أن تعلن الشرطة القبض عليهم.

وقالت وزارة الداخلية في بيان على "فيسبوك" إن أجهزة الأمن تولت التحقيق بعد أن أبلغ مدير فرع "البنك الزراعي" بإحدى قرى محافظة الشرقية شمال العاصمة القاهرة عن سرقة مبلغ من خزينة البنك.

وقالت الداخلية إن جهود فريق البحث أسفرت عن تحديد مرتكبي الجريمة وهم ثلاثة أشخاص، أحدهم يعمل موظف أمن إداري في البنك، ويقيمون جميعهم في بندر مشتول السوق.

وأفادت الداخلية بأن موظف الأمن قام بالتخطيط للسرقة نظرا لطبيعة عمله، حيث أعد المتهمون حفارة كهربائية ومفكا وعتلة حديدية.

وعقب انتهاء العمل بالبنك وانصراف جميع العاملين حضر المتهمون وقاموا بفتح الباب الجانبى للبنك وصعدوا للطابق الثالث ثم تعاونوا في فك المسامير الخاصة بقفل حجرة الخزينة هناك وولوجوا إلى داخلها، قبل أن يتعاونوا على كسر الخزنة بالأدوات المشار إليها.

ثم نجح الثلاثة في الدخول إلى حجرة مدير الفرع حيث سرقوا جهاز الـDVR الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة، قبل التخلص منه بأحد المجاري المائية.

وعقب القبض على المتهمين أرشدوا إلى جزء من المبلغ المسروق الذي لم يكشف عن قيمته الإجمالية، حيث أنفقوا باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

المصدر: RT

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأمن يلقي القبض على المتهمين بسرقة أحد البنوك (صورة)

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88270

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags