آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ميتا تطور ميزة جديدة بتقنية الذكاء الاصطناعي..للتحدث والرد على المستخدمين..

صورة الخبر: ميتا
ميتا

طورت شركة ميتا Meta ميزة جديدة تمكنها من التحدث ومخاطبة المستخدمين، وذلك من خلال أداة خاصة تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، حيث ستمكن الميزة تطبيقات ميتا من الرد على المستخدمين وإخبارهم بما يريدونه.

وبحسب موقع The Verge فإن مختبرات أبحاث الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة ميتا طورت ميزة للتحدث للمستخدمين يقوم بها روبوت يسمى BlenderBot 3، يمكنه المشاركة في الدردشة العامة مع المستخدمين والإجابة على أسئلتهم، حيث تشبه الميزة المساعد الصوتي الموجود في الهواتف الذكية.

لهذا السبب فيسبوك يتحول لكابوس.. وإليك كيفية حذفه أسهل طريقة لاستخدام واتساب WhatsApp برقم تليفون أرضي

وسيتم طرح الميزة أولا للمستخدمين في الولايات المتحدة، ثم ستقوم شركة ميتا بتعميمها وطرحها في جميع أنحاء العالم، وصرح كورت شوستر ، مهندس الأبحاث في ميتا لموقع The Verge: "نحن ملتزمون بنشر جميع البيانات التي نجمعها في العرض التوضيحي علنًا على أمل أن نتمكن من تحسين الذكاء الاصطناعي للمحادثة".

وستكون الميزة الجديد شبيهة بروبوتات خدمة العملاء، حيث ستقوم بجمع التعليقات حول المشكلات المختلفة كما سيتمكن المستخدمون الذين يدردشون مع روبوت BlenderBot 3 من الإبلاغ عن أي ردود مشبوهة من النظام.



ومؤخرا، أعلن واتساب WhatsAppعن ميزة جديدة ستخبر المستخدمين بكل الأخبار الجديدة والميزات التي سيحصل عليها التطبيق في المستقبل، عبارة عن chatbot من خلال رسالة ذكاء اصطناعي تخبر المستخدمين بوجود الجديد من التطبيق.

المصدر: السلطة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميتا تطور ميزة جديدة بتقنية الذكاء الاصطناعي..للتحدث والرد على المستخدمين..

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27479

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags