آخر الأخباراخبار الرياضة › ألف مليون سلامة .. خالد الغندور يدعو لـ مرتضى منصور

صورة الخبر: خالد الغندور يدعو لـ مرتضى منصور
خالد الغندور يدعو لـ مرتضى منصور

حرص الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الدعاء بالشفاء العاجل من أجل المستشار مرتضي منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.



وكتب خالد الغندور في منشور له: “ألف مليون سلامة للمستشار مرتضي منصور وربنا يعطي له الصحة والستر والرضا”.



وكان المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف مجلسه بقرار من الجهة الإدارية علق على الفتوى التي أصدرها الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن والشريعة بجامعة الأزهر الخاصة بتحريم التبرع لنادي الزمالك.



وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية اليوم: أتفق مع الشيخ أحمد كريمة في أمر وأختلف معه في أمر آخر مشيرا إلى أنه يتفق مع الشيخ الدكتور أحمد كريمة في أن التبرع ليس من الزكاة وليس من الشريعة.


وأضاف مرتضى منصور: أختلف معه في عدم جواز التبرع للزمالك لأننى شخصيا في حالة إخراج زكاتي وزكاة أسرتى لو تبقى معي مالا يكون من حقي التبرع به للزمالك وهذا أمر جائز ولا يوجد مانع شرعي من حدوثه .



وكشف مرتضى منصور أنه سبق وتبرع بمليون دولار للزمالك في العام الماضي وبـ 100 الف جنيه فى عام 2011 وهو أمر مثبت في التقارير الرسمية بالنادي .



وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك المنتخب السابق أن التبرع للزمالك ليس حراما مؤكدا أنه يلوم على الشيخ كريمة أنه تبرأ من تشجيع الكرة عند سؤاله عن انتمائه الكروي.



وكان الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن والشريعة بجامعة الأزهر قد قال إن التبرع لنادي الزمالك لا يجوز اعتباره من الزكاة وإن أطفال مستشفى أبو الريش أولى.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ألف مليون سلامة .. خالد الغندور يدعو لـ مرتضى منصور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11748

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags