آخر الأخباراخبار الرياضة › في ربع نهائي كأس مصر .. الأهلي يضرب موعدًا مع المقاولون العرب

صورة الخبر: الأهلي يضرب موعدًا مع المقاولون العرب
الأهلي يضرب موعدًا مع المقاولون العرب


تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بعدما تجاوز نظيره مصر المقاصة، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام.

الأهلي يضرب موعدًا مع المقاولون العرب
ويضرب الأهلي موعدًا مع فريق المقاولون العرب، في إطار دور الـ 8 بطولة كأس مصر، ولم يعلن اتحاد الكرة عن موعد الأدوار المقبلة من مسابقة الكأس حتى الآن.

فيما تفوق المقاولون العرب على نظيره فريق الجونة، بنتيجة 2-0، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب المقاولون العرب، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من كأس مصر.

وحال تخطي الأهلي عقبة فريق المقاولون العرب، سيواجه بالدور نصف النهائي فريق سموحة الذي فاز على نظيره منتخب السويس بهدفين نظيفين، في اللقاء جمع بين الفريقين على ملعب السويس.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة
وتمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، من توقيع رامي ربيعة الذي أحرزه من ركلة جزاء، حصل عليها المارد الأحمر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة
ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس مصر، على قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق أيمن الكاشف.

المصدر: cairo24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في ربع نهائي كأس مصر .. الأهلي يضرب موعدًا مع المقاولون العرب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4991

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags