آخر الأخبارالأسرة والطفل › 7 أزياء شتوية على الموضة هذا الموسم

صورة الخبر: 7 أزياء شتوية على الموضة هذا الموسم
7 أزياء شتوية على الموضة هذا الموسم

بالرغم من حاجتنا للإرتداء ملابس دافئة جدا هذا الشتاء، إلا أن هذا لا يمنع من أن نكون على الموضة دائما، وهذه الأزياء ستساعدك في الظهور بأبهى وأدفئ حلة هذا الموسم.

1. فستان من قماش الكشمير

ينتشر قماش الكشمير في كل مكان هذا الموسم في الأوشحة، الشالات، البلوزات بأزرار والجاكيتات. يمكنك أن ترتدي فستان من الكشمير إلى المكتب مع حذاء أنيق ومجوهرات بسيطة، أو يمكنك ارتداءه مع جاكيت طويل في عطلة نهاية الإسبوع مع جوارب صوفية وجزمة طويلة. نصيحة: اللون الأسود الأساسي أو الرمادي سيجعلك أكثر قدرة على التنويع لاحقا بالاكسسوارات والملحقات.

2. القبعات الصوفية.

تعتبر القبعات الصوفية موضة ها الموسم بجميع اشكالها وانواعها. البني، الرمادي، والشوكولاته ألوان محايدة رائعة هذه السنة، لكن لا تخافي من التميز واختيار قبعة ملونة بدلا من ذلك اللون الأحمر، الأرجواني والأزرق إختيارات رائعة أخرى هذا الشتاء.

3. المعاطف الصوفية الملونة

العديد من النساء يمتلكن معاطف سوداء أو رمادية بأزرار، لكن هذا الشتاء هو موسم الالوان. لذا لا تخافي من تجربة الالوان الأحمر اللامع، الاخضر الداكن والألوان الغنية الأخرى مثالية في معاطف الصوف.
4. الجزمة العالية.

الجزم العالية لحد الركبة موضة "في" كل أزياء الشتاء. والجزمة الطويلة المصنوعة من الجلد المدبوغ الناعم هي الموضة هذا العام. إذا كنت في بلد به ثلوج، حاولي تجنب الكعب العالي أو اختاري كعبا عريضا.

5. حقيبة اليد.

توفر الحقائب ذات المقبض نصف المستدير تصميما رائعا ومثاليا للشتاء. اختاري حقيبة من الجلد المدبوغ أو الجلد المرن بألوان داكنة تماشيا مع ملابسك الشتوية. إذا كان حجمك صغيرا، لا تختاري حقيبة يد كبيرة جدا، لأنها ستغطي على جسمك.

6. أنسجة التارتان

سواء كنت تتحدثين عن التنورات أو الستر المنقوشة أو الأحذية أو الحقائب اليدوية يعد نسيج التارتان بالتأكيد اختيارك المفضل. مفتاح ارتداء هذا النمط من الاقمشة هو عدم المبالغة. اختاري قطعة واحدة من هذا القماش فقط.

7. الأناقة البوهيمية

الجزم المهدبة، التنانير الطويلة، ربطات الشعر الغجرية، القمصان البيضاء الواسعة المتموجة والمجوهرات الكبيرة كلها جزء من الازياء البوهيمية. يمكنك دمج هذه القطع مع ثيابك اليومية لتغيير إطلالتك. أضيفي بلوزة بيضاء بكشكش إلى البدلة أو الملابس العمل أو اختاري جزم مهدبة لعطلة نهاية الإسبوع.

المصدر: albawaba.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 7 أزياء شتوية على الموضة هذا الموسم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9468

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
Most Popular Tags

موضة الاحذية الش

,
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager