آخر الأخباراخبار الرياضة › كاسياس: كريستيانو "صديقي وعدوي".. ومصلحة الريال فوق الجميع

صورة الخبر: إيكر كاسياس
إيكر كاسياس

صرح قائد ريال مدريد وحارس مرماه إيكر كاسياس بأن علاقته بزميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو ، عبارة عن صداقة وزمالة وعداوة في الوقت نفسه نظرا لكثرة الجدال فيما بينهما، كما أكد أن مصلحة الملكي تعلو فوق الجميع.

جاء ذلك في تصريحات لمحطة (ESPN) التليفزيونية خلال زيارته للمكسيك لتصوير إعلان للترويج للسياحة في الكاريبي المكسيكي ، وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية الاثنين.

قال كاسياس "كريستيانو شخص رائع فقد أحرز 40 هدفا خلال الموسم الكروي الماضي في الليجا.. هو صديقي وزميلي كما أنه عدوي لكثرة الجدال فيما بيننا".

وفيما يتعلق بقرار رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز الاستغناء عن خدمات المدير العام خورخي فالدانو بعد عامين قضاهما في المنصب ، أشار كاسياس إلى أن "فالدانو أحد أبناء النادي ومن المحزن أن يغادر ولكنني أؤكد على أن مصلحة ريال مدريد تعلو فوق الجميع ، فوق فالدانو ومورينيو وكاسياس".

وأبرز ضرورة العمل من أجل صالح الفريق الملكي وعدم النظر إلى الوراء والتحسر على ما فات ، ولكن ينبغي النظر إلى الأمام وما سيفعله الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

وأضاف أن الريال حاليا "فريق شاب ونبت له أول سن وهو كأس ملك إسبانيا ، ونأمل أن ينجح العام المقبل في حصد المزيد لأننا لدينا طموحات كبيرة".

وأوضح كاسياس أن بطولة الكأس تعد غالية للملكي ولها قيمة خاصة نظرا لأنه فاز بها بعد أن غابت عنه طوال 18 عاما ، ولكنه قال في الوقت نفسه إن لاعبي الريال لا يمكنهم أن يكتفوا بها وحدها وعليهم أن يسعوا لتحقيق هدف أكبر العام المقبل.

المصدر: مدريد - (وكالة الأنباء الإسبانية)

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كاسياس: كريستيانو "صديقي وعدوي".. ومصلحة الريال فوق الجميع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35386

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم