آخر الأخبارالأسرة والطفل › كيف تختار بذلة زفافك ؟

صورة الخبر: كيف تختار بذلة زفافك ؟
كيف تختار بذلة زفافك ؟

غالبا ما يكون فصل الصيف مرتبطا بالأعراس وحفلات الزفاف، وما يصاحبها من إعلان لحالة الطوارئ بين صديقات العروس وأقربائها لاختيار الفستان والاكسسوارات وتصفيفة الشعر، إيمانا منهن بأن العريس سيجد طريقه وحده وسيتمكن بقدراته الخاصة من الظهور ليلة الاحتفال في أبهى زينته.

عندما يتعلق الأمر بالأناقة، وبخاصة في ليلة العمر، لا يكون امام الرجل سوى العناية بإطلالته اعتمادا على البذلة التي سيختارها وتصفيفة الشعر التي تبرز وسامته، ولأننا أفردنا موضوعا كاملا عن تصفيفات الشعر الملائمة لحفلات الزفاف، قررنا تخصيص هذا الموضوع لمساعدة الرجل في تحديد كيفية اختيار بذلة ليلة العمر.

خطوات اختيار البذلة المناسبة:

1- قبل موعد الزفاف بفترة كافية، ابدأ رحلتك بجولة تسوق للإطلاع على أحد الموديلات والتصميمات لهذا العام، وتفحص الأسعار جيدا، لتتعرف على التكلفة التي ستحتاج إنفاقها على بذلتك.

2- قارن بين الخامات وجودة الصنع كل بذلة، ومدى ملائمتها لشكل جسمك وطولك ولون بشرتك وتصفيفة شعرك وطبيعة شخصيتك، والفكرة الأساسية لحفل الزفاف، فالبذلة التي تتلاءم مع حفل على الشاطئ، قد لا تتلاءم مع البذلة المخصصة لحفل الزفاف المقام منتصف النهار في مكان مفتوح، كما لا يمكنك ارتداؤها أثناء الحفل الساهر في مكان أنيق مغلق. ركز اختيارك في البذلات المصنوعة من الصوف لأن عمرها الافتراضي طويلا ويمكنك ارتداؤها في أكثر من مناسبة. بعض الرجال لا يحبون البذلات المصنعة من قماش البوليستر أو الأقمشة الصناعية لأنها لا تكون غير مريحة. ابتعد تماما عن البذلات المصنعة من الكتان لأنها تتجعد بسرعة، ولا يجذبك سعرها الرخيص، لأنه لن يكون مظهرك جيدا في صورة الزفاف ببذلة مجعدة رثة.

3- قارن بين الموديلات المختلفة وابدأ في قياس كل بذلة، وتفحص جيدا شكلك وأنت ترتديها، وحدد اذا كان تصميمها ملائما لك أم لا، ويمكنك الاستعانة ببعض أصدقائك للتعرف على آرائهم اذا كنت في حيرة من أمرك. لاحظ أنه ينبغي أن يكون مقاس البذلة ملائما لك بشكل مثالي، أي ليست واسعة أو ضيقة، بل ينبغي أن تتسق تماما مع تكوينات جسمك.

4- لاحظ أن قياس البنطلون أو الجاكيت قد لا يناسبك، وبالتالي ستكون في حاجة لاختيار كل قطعة بالمقاس المناسب لك، ثم تركيبها معا بحيث تتشكل لديك بذلة كاملة أنيقة. فقط تأكد أن كلا القطعتين من نفس درجة اللون بشكل متطابق، ومن نفس الخامة بالطبع.

5- حافظ على وزنك قبيل حفل الزفاف بفترة كافية، حتى لا تفقد بضعة كيلو جرامات أو يزيد وزنك، وبالتالي يصبح مقاس البذلة غير مناسب لك في اللحظة الأخيرة، ويكون الوقت قد فات لعمل أي تعديلات أو استبدال البذلة.

6- إذا قمت بشراء بذلتك قبل الزفاف بعدة أشهر، فقم بحفظها في مكان جيد ، وتفحصها كل عدة أيام حتى لا تفقد رونقها.

7- لا تتآثر بآراء الآخرين عندما يتعلق الأمر ببذلة زفافك. اختر ما تشعر أنه يلائمك ويعبر عن شخصيتك، فهو في النهاية حفلك أنت وليلة عمرك التي ستتألق بها من أجل نفسك ومن أجل عروسك.

8- بعد أن قمت بالفعل بشراء البذلة، حان الوقت الآن لشراء بعض الاكسسوارات لتدعيم إطلالتك النهائية وإبراز وسامتك وأناقتك، مثل الساعة وأزرار أكمام البذلة، ودبوس رابطة العنق، ويمكنك الاستعانة برأي العروس. احرص على اختيار الحذاء والحزام من نفس درجة اللون، وتجنب الحذاء الضيق حتى لا تكون غير مرتاح في ليلتك الأهم. واذا كنت من عشاق الأساور أو اكسسوارات اليد، يمكنك اختيار واحدة بتصميم بسيط، وإضافة لمستك الشخصية باختيار منديل لتزيين الجاكيت بلون جذاب كالأحمر الداكن أو الأزرق الداكن أو الذهبي.

صورة الخبر: كيف تختار بذلة زفافك ؟

صورة الخبر: كيف تختار بذلة زفافك ؟

المصدر: gn4me.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تختار بذلة زفافك ؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48794

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager