آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 فساتين رائعة لكل الأمهات

صورة الخبر: 5 فساتين رائعة لكل الأمهات
5 فساتين رائعة لكل الأمهات

سواء كنت أم تهتم بالأطفال في البيت أو موظفة في مكتب أنت بحاجة الى دليل أزياء لصيف 2011 الحار جدا. نقدم لك هذه التصاميم الجميلة والجذابة والعملية التي تناسب اهتماماتك.

الفساتين الطويلة للأمهات الحوامل.

من قال بأن الامهات الحوامل لا يمكن أن يكن جذابات وأنيقات؟ قبل سنوات عندما كانت أنجيلينا جولي حامل، ارتدت فستانا صيفيا طويلا حصد شعبية كبيرة بين النساء الطامحات للأناقة وها هو يعود هذا الموسم بألوان صيفية وطبعات عصرية مستوحاة من رسومات القبائل الأفريقية.

الفستان العملي للأم العاملة.

يمكن أن يصبح اختيار الثياب للامهات العاملات في الصباح مشكلة كبيرة خاصة مع المسؤوليات الأخرى المتعلقة بتحضير الاطفال للمدرسة، لذا يجب أن تحتوي خزانة ثيابك على هذا الفستان الأنيق والعملي والبسيط. اختاري قماشا لا يحتاج الى الكي ولا يتجعد سريعا لكسب الوقت واختصاره. لا تركزي على الاسود، الكحلي أو الرمادي هذا الصيف، بل الاحمر، الأصفر، الوردي وأي لون حيوي أخر. لا تنسي الاكسسوارات.

الفستان الربيعي للأم الاجتماعية.

تحتاج الأمهات المشغولات بالمهام الاجتماعية الى فساتين أنيقة، عصرية، وملونة تعكس شغفهن بالحياة.
هذا الموسم تعود الفساتين الملونة والمزينة الكشكش الى واجهات المحلات، تأكدي من أنك تملكين واحدا أو أكثر للزيارات الاجتماعية الصباحية أو المسائية.

الفستان القصير للأم الرياضية.

إذا كنت دائمة الحركة والتنقل من البيت الى السوق الى المدرسة الى النادي الرياضي فأنت بحاجة الى ثوب خفيف، يسهل عليك الحركة والتنقل بحرية. وهنا تأتي هذه المجموعة الرائعة من الفساتين المستوحاة من القمصان الطويلة.

الفساتين القطنية لكل الأمهات .

فقط لأنك تعملين من البيت فهذا لا يعني بأنك لست بحاجة الى ملابس جميلة وجذابة ومريحة. الفساتين القطنية القصيرة مثالية للتنقل حول البيت وانتظار موعد انتهاء المدرسة أو التسوق سريعا من البقالة. إذا كنت لا تحبين الفساتين القصيرة جدا يمكنك ارتداء سروال ضيق أو جينز لإطلالة مختلفة.

المصدر: albawaba.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 فساتين رائعة لكل الأمهات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60368

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري