آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › "التعليم" تقرر ندب مراقب كنترول داخل كل لجنة بالثانوية

صورة الخبر:
"التعليم" تقرر ندب مراقب كنترول داخل كل لجنة بالثانوية

قررت وزارة التربية والتعليم تزويد كل لجنة من لجان إمتحان الثانوية العامة المقبل بمراقب كنترول مع زيادة عدد المراقبين والملاحظين بنسبة 20% كاحتياطى يستعين بهم رئيس اللجنة فى حالة وقوع طوارئ.

كما قررت الوزارة ندب 5 رؤساء لجان احتياطى لكل قطاع من قطاعات الكنترول المشرفة على أعمال امتحانات الثانوية العامة لسد العجز داخل القطاع فى حالة وقوع ظرف يحول دون تمكن أحد من رؤساء اللجان من أداء عمله.

وأوضح مصدر مطلع بـ"التعليم"، أن مراقب الكنترول الذى ستنتدبه الإدارة العامة للامتحانات داخل كل لجنة سيتولى مهمة متابعة عملية تسليم أوراق الأسئلة للطلاب وجمعها بعد نهاية الامتحان وإعدادها تمهيداً لإرسالها لمقر التصحيح، وأكد المصدر أنه يجوز لرئيس اللجنة أن يستعين بنسبة الـ20 % الاحتياطى من المراقبين لإراحة المراقبين الأساسيين.

وستبدأ امتحانات الثانوية العامة فى الـ11 من يونيو الجارى وتنتهى فى الـ2 من يوليو المقبل، ويخوضها نحو 750 ألف طالب وطالبة بالمرحلتين الأولى والثانية.

المصدر: حاتم سالم - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "التعليم" تقرر ندب مراقب كنترول داخل كل لجنة بالثانوية (2)

خالد | 28/2/2012

مما لا شك فية ان موضوع اعمال الثانوية العامة من اهم الموضوعات التى يمكن الاستفادة منها خصوصا اعمال رئيس اللجنة ومراقب اول اللجنة ومراقب الكنترول لانها من الاعمال الحيوية والخطيرة وبدونها يصبح العمل فى اللجان صعب السيطرة علية اطلاقا وتوضيح دور كل منهم

محمد عبد العزيز | 4/6/2011

لم ينقلب حال الدنيا عندما تم ندب الناس فى اماكن قريبة من سكنهم .. الم يكفينا تخلف التفكير ووقف نموه طوال الاعوام الماضية؟ الموضوع من الاخر مسالة ضمير وبس

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12710

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager