آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › "التعليم" تفتح باب ندب معلمين جدد لمراقبة امتحانات الثانوية

صورة الخبر: د أحمد جمال الدين موسي وزير التربية و التعليم المصري
د أحمد جمال الدين موسي وزير التربية و التعليم المصري

فتحت وزارة التربية والتعليم باب ندب معلمين جدد بأعمال المراقبة فى امتحانات الثانوية العامة المقبلة، لتعويض الذين ستقبل الإدارة العامة للامتحانات اعتذارهم وفق الشروط الثمانية التى أعلنت قبل يومين.

وحددت الإدارة العامة للامتحانات آلية ندب معلمين جدد لأعمال المراقبة، حيث إشترطت تقدمهم بصورة من استمارة 1 "سرى" التى سبق، وأن قدمتها المدرسة أو الإدارة التعليمية التابع لها إلى الوزارة، كما اشترطت الإدارة أن تكون الاستمارة مستخرجة من قاعدة بيانات الوزارة الموجودة على الإنترنت، وأن تكون مختومة بخاتم الشعار لتصبح صورة طبق الأصل من أول استمارة تم تقديمها.

وقال مصدر مسئول بوزارة التعليم إن إدارة الامتحانات سترشح معلمين جدداً للندب وفقا لأعداد أقرانهم المعتذرين عن أعمال الامتحانات.

فى السياق نفسه شهدت لجنة قبول الاعتذارات الرئيسية بمدرسة طه حسين بالسيدة زينب إقبالا من الراغبين فى الاعتذار فى ثالث أيام فتح باب قبول الطلبات.

حيث توافد العشرات من المعلمين على اللجنة لتقديم مستندات تثبت عدم قدرتهم على المشاركة فى أعمال الامتحانات، وستستمر الوزارة فى قبول الأعذار حتى منتصف الأسبوع المقبل، ما لم يصدر قرار من الدكتور أحمد جلال موسى وزير التربية والتعليم بمد المهلة.

المصدر: حاتم سالم - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "التعليم" تفتح باب ندب معلمين جدد لمراقبة امتحانات الثانوية (1)

صلاح يوسف أحمد محمد | 8/6/2011

ذهبت اليوم لإستلام خطاب الندب للملاحظة تم نداء اسمي مع عشرات المدرسين بلا يستحقوا لأن ليس لنا قاعدة عسكرية في بلادنا اسمها قاعدة البيانات إيه ذنبنا ان موظفين أغبياء لم يدركونا في القاعدة وأنتم يا خبرة في الادارة العامة مش عارفين اننا معلمين لابصمجية

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11485

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager