آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › طلاب جامعة MSA يواصلون التظاهر لليوم الثانى

صورة الخبر: مقر جامعة MSA
مقر جامعة MSA

لليوم الثانى على التوالى، واصل طلاب جامعة أكتوبر الحديثة للعلوم والآداب MSA، التظاهر ضد إدارة الجامعة، للمطالبة بإجراءات إصلاحية، وتحسين الخدمة التعليمية داخل الجامعة.

وردد الطلاب شعارات "تعليمية تعليمية مش عايزينها استثمارية"، مؤكدين على استمرارهم فى تظاهرهم لحين الاستجابة لمطالبهم.

وحدد المتظاهرون مطالبهم فى بيان لهم، حيث طالبوا بتحسين العملية التعليمية، وتخفيض المصاريف الدراسية، والتزام الجامعة بتأسيس اتحاد طلاب فى كل كلية كممثل شرعى لهم يتم اختياره بطريقة الانتخاب، وبتعامل المسئولين وأعضاء هيئة التدريس معهم بشكل لائق.

ودعا الطلاب إلى الالتزام بوضع جداول للامتحانات لا تتضمن تأدية امتحان مادتين فى نفس اليوم، مع تأكيدهم على ضرورة زيادة عدد المعامل، وإلغاء النظام الخاص بتقييم الأساتذة والمعيدين للحصول على النتيجة، منتقدين أسلوب الجامعة فى إجبارهم على ذلك من أجل الحصول على النتائج.

وقال بعض الطلاب إنهم تلقوا تهديدات على منازلهم، مؤكدين أن إحدى المسئولات قالت لهم ردا على تظاهرهم "انتوا متربتوش وإحنا هنعرف نربيكم ازاى".

جدير بالذكر أن جامعة أكتوبر الحديثة للعلوم والآداب التى يرأسها الدكتور خيرى عبد الحميد، تتزايد بها شكاوى الطلاب نتيجة تصاعد للمصروفات بحجة التحالف مع الجامعات الأجنبية، إضافة إلى تحمل المعيدين والمدرسين المساعدين العبء الأكبر من العملية التعليمية بالمخالفة للقانون.

المصدر: اليوم السابع /كتب محمد البديوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طلاب جامعة MSA يواصلون التظاهر لليوم الثانى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61711

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم