آخر الأخبارالأسرة والطفل › الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011

صورة الخبر: الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011
الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011

تحرص بيوت الجمال العالمية كل موسم على إصدار صيحات ماكياج جديدة تبعا للتغيير المستمر في صيحات الأزياء، وذلك للتنسيق بين ستايل وألوان ملابسك وبين ماكياجك لتظهري بأجمل لوك كل موسم.
وفى هذا الربيع... نجد تناقضا واضحا فى صيحات الماكياج والتى تجمع بين الماكياج الطبيعي الهادئ الرقيق والألوان الصريحة الزاهية لأحمر الشفاه وظلال الخدود. وفيما يلي عرض تفصيلي عام لأحدث خطوط موضة ماكياج الربيع.

- أحمر الشفاه الصريح

تعتمد موضة ماكياج الربيع بشكل اساسي على الألوان الصريحة القوية لأحمر الشفاه وتحتل ألوان الفوشيا والاحمر والبرتقالي صدارة تلك الألوان. وإذا كنت ترغبين في الحصول على طلة جذابة لافتة للأنظار، ضعي أحمر شفاه بدرجة مطفية من أحد الألوان السابقة، واكتفي بإعداد ماكياج طبيعي لعينيك ووجهك حتى لا يبدو مظهرك شاذا وذلك بتوحيد لون البشرة بكريم أساس مناسب ووضع طبقة من الماسكارا السوداء. ولمزيد من الجاذبية، حددي عينيك بقلم أي لاينر أبيض اللون في أوقات الصباح، وأسود للفترات المسائية.

- الماكياج الطبيعي

يبدو ان الماكياج الطبيعي الهادى قد أصبح الإختيار الأول والأساسي للعديد من بيوت الجمال، فهذا النوع من انواع الماكياج يكسب المرأة نوعا من الرقة والجاذبية التي يصعب إغفالها أو تجاهلها وحصرها في موضة بعينها.

وأهم ما يميز هذا النوع من الماكياج أنه يناسب مختلف الاعمار وكل أنواع البشرة إضافة الى انه لا يحتاج مجهودا كبيرا فى تطبيقه لأنه يعتمد على البساطة فى المقام الأول، فيكفيك مثلا عند إعداد طلة هادئة ناعمة توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب بكريم الاساس والكونسيلر. مع وضع قليل من احمر الخدود وأحمر أو ملمع شفاه بلون طبيعي كالوردي أو البيج .وإذا كنت ترغبين فى إبراز عينيك بشكل أكثر جاذبية وإشراقا، ضعي طبقة من ظل جفون هادئ وبالطبع لا تنسي الماسكارا فى الحالتين لإبراز جمال رموشك.

- ظلال الجفون الزاهية
بالطبع لا يخلو موسم الربيع من الألوان الزاهية المشرقة لظلال الجفون كالازرق والاخضر الوردي والبرتقالي لانها تعبر فى الأساس عن طبيعة هذا الفصل. كما ان اللامع منها يعد خيارا مثاليا لمناسبات وسهراتك. ولكن كوني حذرة وحكيمة عند استخدامك لمثل هذه الألوان حتى لا يبدو مظهرك مبالغا فيه. فبعد وضع اللون المناسب لستايل لملابسك، ارسمي خطا بقلم الاى لاينر بمحاذاة الرموش العليا وضعي الماسكارا واكتفي بوضع أحمر شفاه بلون البشرة.

- العيون الدخانية

اللوك الدخاني لا يرتبط فقط بأحد فصول السنة ويقل رواجه فى الفصول الاخري، فيمكنك تطبيقه طوال العالم بشرط أن تختاري الألوان المناسبة لكل موسم. فمثلا حتى لا يكون مظهرك تقليديا باللوك الدخاني الأسود، يمكنك التجديد بإعداد طلة دخانية بنفسجية أو زرقاء او حتى ذهبية تجعل مظهر أكثر تألقا وجاذبية.

المصدر: gn4me.com

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82591

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager