آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › قروض ميسرة للشباب بفائدة لا تتجاوز 1% في محافظة المنيا

صورة الخبر: أحمد ضياء الدين، محافظ المنيا
أحمد ضياء الدين، محافظ المنيا

أكد أحمد ضياء الدين، محافظ المنيا، أن جهاز تشغيل شباب الخريجين وصندوق التنمية المحلية بالمحافظة استحدث آليات جديدة ميسرة لتمويل مشروعات صغيرة للشباب بحد أقصى للإقراض يصل إلى عشرين ألف جنيه بفائدة لا تتجاوز 1%، ويتم الصرف خلال أسبوع من تاريخ تقديم الطلب .

جاء ذلك خلال اجتماع صندوق التنمية المحلية بحضور رؤساء الوحدات المحلية، ومدير إدارة التنمية المحلية، وجهاز تشغيل شباب الخريجين، والأجهزة المعنية كافة.

وصرح المحافظ بأن تلك القروض تأتي في إطار حرص المحافظة للتيسير على المواطنين وطرح البدائل المناسبة لإيجاد فرص العمل، والمساهمة في حل مشكلة البطالة، مشيرا إلى أنه خلال أسبوع يمكن تقديم تمويل فوري للمشروعات الصغيرة المقدمة من الشباب بعد تقديم بطاقة الرقم القومي ودراسة الجدوى .

وكلف المحافظ، رئيس جهاز تشغيل الشباب ومدير إدارة التنمية بحصر كل طلبات الشباب الراغبين في الحصول على قروض مباشرة بإجراءات ميسرة وفائدة لا تتجاوز 1% مع تشكيل مجموعات عمل من جهاز تشغيل الشباب لعقد لقاءات بالقرى والمراكز لتبصير المواطنين بالقروض المتاحة .

وأعلن المحافظ -خلال الاجتماع- أن مجلس إدارة صندوق التنمية المحلية وافق على تمويل 29 مشروعا جديدا للشباب من أبناء المحافظة بقيمة إجمالية 66.5 ألف جنيه تشمل 10 مشروعات بمركز أبو قرقاص بتمويل قدره 18.5 ألف جنيه و11 مشروعا بمركز مطاى بتمويل قدره 29 ألف جنية و8 مشروعات لمركز المنيا بتمويل قدره 19 ألف جنية .

المصدر: shorouknews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قروض ميسرة للشباب بفائدة لا تتجاوز 1% في محافظة المنيا (3)

احمدعادل | 3/5/2011

انا شاب من المنيا مقدم على قرض بقالى 3شهور الشروط المنصوصة على الضمانات شروط تعجيزية ولسة لحد الان مش قادر اتمم الاوراق بسب كدة ولهى حرام اللى بيحصل دة

سعيد حمزة | 2/5/2011

مراكز أبحاث اقتصادية، ومعرفة بأحوال السوق، وبتوفر كم كاف من المعلومات عن حركة الاستثمار ونا اقدر هذا المحافظ لنه اهتم بالشباب احنا هنا فى المنوفية بيطلعو عين الجبونا على 1000 جنيه يارب المحافظ الجديد م/ اشرف هلال يعمل كمان بجد مثلك لمصر

محمود سعد | 13/3/2011

عايز قرض لكي اعمل وانشغل بعملى ومنتبهش لحاجه تانى وانا من اكثر الناس المحتاجه عمل

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69025

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags

قروض بمركز مطاي

,
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager