آخر الأخبارعلم وتقنية › سوني تطلق جهاز ألعاب جديدا

صورة الخبر: سوني تطلق جهاز ألعاب جديدا
سوني تطلق جهاز ألعاب جديدا

كشفت شركة سوني بفرعها في الخليج العربي عن جيل جديد لأجهزة الألعاب الإلكترونية المحمولة بإطلاقها جهازا جديدا باسم NGP من المنتظر ظهوره في الأسواق مع نهاية العام الجاري. الجهاز مصمم خصيصا لتقديم ألعاب ترفيهية على غرار الألعاب التي يتضمنها جهاز بلاي ستيشن الشهير. يدعم الجهاز مجموعة رائعة من الألعاب، ومن أهم مقوماته السماح بالتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت اللاسلكي ومعايير الجيل الثالث للجوالات، ومن المنتظر أيضا أن يحتوي على خاصيتي GPS وWi-Fi لتحديد الأماكن. يمتلك جهاز NGP شاشة متعددة اللمس مساحتها 5 بوصات ووحدة معالجة بيانات متميزة الأداء مصممة خصيصا لتدعيم شرائح الجرافكس. ومن مكوناته أيضا كاميرا وسماعات ومكبر صوت.

يتضمن الجهاز لوحة متعددة اللمس تقع على ظهره، وهي مصممة لإتاحة فرصة التعامل المباشر مع الألعاب ورؤيتها وكأنها تتحرك بصورة ثلاثية الأبعاد، وذلك عبر التحكم من خلال اللمس.

على الرغم من تشابه جهازي PSP وNGP في التصميم، يتمتع الأخير بخاصية اللعب بواسطة عصا خارجية توصل به عند الرغبة في ممارسة نوعية الألعاب التي يصعب التحكم فيها بدونها، مما يعني أن NGP قد يحدث طفرة في عالم أجهزة الألعاب وقد يأتي بمجموعة جديدة من الألعاب لم يعهدها المستخدمون في أجهزة الألعاب من قبل.

المصدر: gn4me.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوني تطلق جهاز ألعاب جديدا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58300

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم