بعد أحداث كنيسة الاسكندرية

آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › هاني رمزي غاضباً : "اتركوا المسيحيين يصلوا"

صورة الخبر: هاني رمزي
هاني رمزي

بأسلوب غاضب وبنبرة حزينة أعرب الفنان هاني رمزي عن استياءه من الكارثة التي ألمت بأشقائه المسيحيين بعد أداءهم قداس عيد الميلاد بكنيسة القديسين ماري جرجس والانبا بطرس بمحافظة الإسكندرية ليلة رأس السنة الميلادية.



وتحدث هاني عن غضبه في اتصال هاتفي على الهواء برنامج " الحياة اليوم " ،في فقرة قدمها الاعلامي شريف عامر وقال : "إلى متي سيظل المسيحيين مههدون في بلادهم؟ ، ماذا فعلوا حتى لا يعيشوا بأمان فيها ؟.



وقال : "أرجوكم اتركوا المسيحيين يصلوا ، أنا حزين أن أري هذا الكم من الضحايا في يوم العيد ، كل هؤلاء المسيحيين لم يفعلوا شيئا سوى أنهم ذهبوا للاحتفال والصلاة ، هل يكون القتل شكراً لهم.



وأشار:" كل مسيحي ذهب سالم وأمن لمكان العبادة لا يحمل سلاحاً او فكراً عدائيا، ويكون ذنبه في النهاية القتل بهذا الأسلوب الوحشي ، والغريب أن هذا يحدث في كل عيد مذابح وقتل ، إلى متي سيظل الوضع هكذا؟" .


وكان شريف عامر يحاول طوال الوقت أن يهدأ من غضب هاني ، ويقول له هذا الهجوم تم بتوجيه غير مصري ، ولكن يبدو أن غضب هاني سيطر عليه وأخد يردد : "من فضلكم اتركوا المسيحيين يصلوا .



وفي النهاية قال شريف عامر لهاني " كلنا هنروح نصلي في الكنائس ، لأن من فعل الجريمة يقصد جانب واحد فقط من أجل زعزعة الأمن وانشقاق الوطن ، لذلك هناك دعوة من البرنامج لكل المسلمين بالذهاب للكنيسة يوم الخميس حتى نصاب مسلمين ومسيحيين وليس جانب واحد فقط".

المصدر: الفن أونلاين ـ حنان محسن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاني رمزي غاضباً : "اتركوا المسيحيين يصلوا"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72682

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري