آخر الأخبارالأسرة والطفل › أسرار نجاح صبغة الشعر

صورة الخبر: أسرار نجاح صبغة الشعر
أسرار نجاح صبغة الشعر

كثيرا ما تقومين بصبغ شعرك ولا تحصلين على النتيجة التي تتمنينها والتي تبدو في الصورة الملحقة بالصبغة. و حتى لا تتكرر هذه المشكلة مرة اخرى، احرصي على اتباع النصائح والإرشادات التالية للحصول على افضل النتائج الممكنة.

قبل صبغ الشعر

اختاري لونا قريبا من لون شعرك الأصلي. حيث إن التغيير الجذري من لون إلى لون آخر لن يحقق النتيجة المتوقعة كما أنه عادة ما يسبب ضررا بالغا للشعر.

اغسلي شعرك جيدا بالشامبو فقط للتخلص من البكتيريا والأوساخ المتراكمة عليه. وتجنبي نهائيا وضع بلسم او حمام كريم علي شعرك، لانهما عادة ما يعوقان عملية امتصاص الشعر للون وبالتالى فشل عملية الصبغة.

وإذا كنت تعانين من ضعف فروة الرأس، أو تقصف الشعر وجفافه، يفضل دائما الانتظار يوما كاملا بعد غسل الشعر، قبل البدء فى عملية الصبغة.

أثناء صبغ الشعر

احرصي على اتباع الإرشادات المدونة على عبوة الصبغة بدقة. واتركي الوقت الكافي للصبغة على شعرك كما هو مدون بالعبوة، واستخدمى القفازات المصنوعة من البلاستيك لحماية يديك من الصبغة، ويفضل دائما تغطية ظهرك بمنشفة قديمة لا تجتاحينها، وتغطية شعرك بعد وضع الصبغة بكيس من البلاستيك.

و حتى تتجنبي نزول الصبغة على جبهتك، احرصي دائما على وضع الفازلين على مناطق البشرة القريبة من خط شعرك، ولكن كونى حذزة عند وضعه بحيث لا يمس شعرك باي شكل من الأشكال حتى لا يتسبب ذلك فى إعاقة عملية الصبغة

بعد صبغ الشعر

حتى تدوم الصبغة على شعرك اطول فترة ممكنة، اغسلي شعرك بمحلول قائم على الليمون بعد صبغه مباشرة. هذه الخطوة ستقوم بإبراز لون شعرك الجديد بشكل كبير كما أنها ستجعل شعرك يحتفظ باللون اطول فترة ممكنة.

ولتجديد اللون بعد فترة من الصبغة، يمكنك من حين لآخر إضافة ملعقتين صغيرتين من بودرة الصبغة للبسلم الذي تضعينه على شعرك بعد غسله بالشامبو، واتركيه على شعرك لمدة 5 دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ.

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسرار نجاح صبغة الشعر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1906

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager