آخر الأخباراخبار الرياضة › فيا: حان الوقت لتحقيق حلم الفوز بالمونديال

صورة الخبر: مهاجم المنتخب الإسباني ديفيد فيا
مهاجم المنتخب الإسباني ديفيد فيا

صرح مهاجم المنتخب الإسباني ديفيد فيا، بأن الوقت قد حان لكي يحقق المنتخب الإسباني حلمه المنشود بالفوز ببطولة كأس العالم 2010 للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن تأهل إلى المباراة النهائية.
وفي تصريحات أدلى بها عقب المباراة التي فاز فيها الماتادور على الماكينات الألمانية بهدف نظيف الأربعاء في نصف نهائي المونديال، أعرب فيا عن سعادته البالغة بأداء الماتادور خلال مباراة الاربعاء وباللاعبين الذين قدموا أفضل ما لديهم.

وأكد أن المنتخب الإسباني حقق فوزا مستحقا على ألمانيا ووصل إلى النهائي "بجهده"، مبينا أن لاعبي الماتادور أجبروا المنتخب الألماني على اللعب بطريقة دفاعية".

وأضاف "لقد تأخر هدف الفوز الإسباني ولكن رأس بويول الكبيرة صعدت بنا إلى المباراة النهائية"، كما توجه بالشكر لمشجعي المنتخب مؤكدا فخره بهم.

ومن جانبه قال لاعب خط وسط المنتخب الإسباني أندريس إنييستا، إن لاعبي الماتادور سيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالمونديال واغتنام فرصة التأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخ إسبانيا.

وأبدى إنييستا دهشته من أداء ألمانيا خلال مباراة الأربعاء، مبينا "لم نكن نتوقع أن تلعب الماكينات الألمانية بهذه الطريقة الدفاعية، فقد كنا نعتقد بأنهم سيتبعون أسلوبا هجوميا ولكن هذا الأمر كان في صالحنا وسمح لنا بالاستحواذ على الكرة".

ومن المنتظر أن يواجه الماتادور الإسباني الطواحين الهولندية في نهائي مونديال جنوب أفريقيا الأحد المقبل على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج.

المصدر: جنوب أفريقيا (وكالة الانباء الاسبانية)

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيا: حان الوقت لتحقيق حلم الفوز بالمونديال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84010

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم