آخر الأخباراخبار الرياضة › أوزيل : تلاوة القرآن الكريم سبب تألقي في المونديال

صورة الخبر: لاعب وسط المنتخب الألماني مسعود أوزيل
لاعب وسط المنتخب الألماني مسعود أوزيل

أكد لاعب وسط المنتخب الألماني مسعود أوزيل أنه يحرص على تلاوة القرآن الكريم قبل المشاركة في أي مباراة في كأس العالم والذي يقام فاعلياته حالياً بجنوب إفريقيا.
وأشار لاعب المانشافت في تصريحاته لصحيفة "دير شبيحل" الألمانية إلى أن قراءته للقرآن تساعده على التركيز في المباريات, وزملاءه في المنتخب لا يتحدثون معه خلال هذه الفترة القصيرة.

مضيفاً: "أقوم بتلاوة القرآن الكريم دائماً قبل خروجي إلى الملعب وأقوم بالدعاء لفريقي حتى يحقق الفوز, وما أقوم به ساعدني على التركيز والتألق خلال المباريات".

ويواجه المنتخب الألماني نظيره الإسباني في معركة كروية اليوم الأربعاء على ملعب "موزيس مابيدا" ضمن منافسات الدور قبل النهائى في المونديال الأسمر.

يذكر أن مسعود صاحب الـ 21 عاماً، واللاعب من أصول تركية تألق في المونديال وأصبح أحد نجومه، حيث أحرز هدف في المنتخب الغاني بدور المجموعات, وساعد زملاءه كثيراً حتى وصلوا إلى الدور قبل النهائي بسبب صناعته العديد من الأهداف.

المصدر: korabia.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أوزيل : تلاوة القرآن الكريم سبب تألقي في المونديال (1)

محمد الشناوى‏07 ‏يوليو, ‏2010

هذا هو النموذج للشباب المسلم فى كيفية الفخر والاعتزاز بدينه القويم والعمل على تنفيذ تعاليمه وانتهاز الفرصة لعرضه فى أى محفل دولى لكى يطلع عليه الناس والله يهدى من يشاء دون التعصب والتوحد وعدم الاكتراث بالغير أكثر الله من أمثال هذا الشاب المسلم المتحضر وجعله نموذجا لجيل من الشباب الملتزم العامل الدارس الفاهم لروح الدين الاسلامى

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93647

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags