آخر الأخبارالأسرة والطفل › خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع

صورة الخبر: خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع

منذ دخوله موضة الماكياج احتلت ظلال البرونزي مكانة في قلوب النساء اللاتي يفضلن الاطلالة المشرقة بألوان الطبيعة. فالظلال البرونزية تغير الملامح تماما وتزيد من نضارة البشرة وبالرغم من أنها مطلوبة أكثر في فصل الصيف لأنها تحاكي البشرة المسمرة التي قبلتها الشمس. إلا أن العديد من خبراء التجميل ينصحون باستعمالها في فصل الربيع لما تجلبه من تجديد للون البشرة الباهتة التي اختبئت من الشمس طيلة فصل الشتاء.

يحتاج الماكياج البرنزي الى بشرة صافية خالية من المشاكل لانه يبرز اي شيء تحته، وليس شرط ان تكون البشرة غامقة فيمكنك عمل حمام شمسي لاكساب البشرة اللون البرونزي عن طريق الكريمات الخاصة.

كذلك يجب أن يكون لون الجسم مقاربا للون الوجه مثل الرقبة واليدين حتى لا يظهر فرق كبير بين الماكياج ولون الجسم، وأن يكون لون الشعر والحواجب مقارب إليه من درجات الأشقر والبني مع الابتعاد عن لون الشعر الاحمر لانه غير مناسب للماكياج البرونزي.

ابدئي باستعمال كونسيلر مناسب ذو نوعية جيدة لاخفاء مشاكل البشرة والمنطقة المحيطة بالعيون.

قومي بتوزيع كريم الأساس أو البودرة البرونزية المضغوطة لانها تضاعف درجة اللون البرونزي، يمكنك كذلك استعمال البودرة السائلة البرونزية ولكنها ستكون أغمق من لون البشرة لذا اختاري لون برونزي مطفئ إذا كانت بشرتك غير مسمرة مسبقا ووزعيه على الوجه والاماكن الظاهرة من الجلد كالرقبة واليدين بكمية بسيطة.

قومي بتظليل عظمتي الوجنتين والحاجبين بكريم الأساس البرونزي ثم بحركة دائرية قومي بوضع لمسة خفيفة من بودرة الخدود باللون البني الفاتح أو اللون المشمش الذهبي .

بالنسبة لظلال العيون، يمكنك استعمال ظلال البني الداكن لرسم خط العين أو الجفن، ثم تظليل باطن الجفن بلون فضي أو ذهبي لامع. انهي العيون بطبقة غنية من الماسكارا البنية الداكنة أو السوداء. يمكنك كذلك عمل ماكياج عيون نهاري بسيط من ظلال اللون الابيض والذهبي مع الماسكارا وقلم تحديد العيون.

وأخيرا، اختاري لون أحمر شفاه محايد وهادىء من درجات البني والبيج أو الملمع بدرجات البيج.

المصدر: albawaba.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61663

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager