آخر الأخباراخبار الرياضة › محمد شوقي ينتقد موسيماني: أدار مباراة سيمبا على عكس شخصية الأهلي

صورة الخبر: موسيماني
موسيماني


وجه محمد شوقي، المدرب العام بالمنتخب الوطني الأوليمبي، انتقادًا شديدًا لبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الهزيمة أمام نادي سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف.

وقال «شوقي» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «اللعيب» على قناة إم بي سي: "النادي الأهلي كان قريبا من تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وهذا كان السبب الواضح لاعتراض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على الحكم بعد نهاية المباراة، اللاعبون شعروا بأنهم قريبن من تعديل النتيجة في هذه اللحظة".

وأضاف محمد شوقي: "الأهلي خاض اللقاء بتحفظ كبير، وهو خطأ من موسيماني، تعامله مع اللقاء وإشراك 3 لاعبين في وسط الملعب كان خطأ كبيرا، لا بد أن يتحدث معه أحد ويبلغه أنه مدرب النادي الأهلي في الوقت الحالي".

وأوضح المدرب العام بالمنتخب الوطني الأوليمبي: "الأهلاوية بالكامل مساندين لبيتسو موسيماني وواثقين في اختيارته، والجميع يقدم الدعم الكبير له، لكن عليه اللعب خلال الفترة المقبلة بشخصية النادي الأهلي وعدم تكرار سيناريو مباراة سيمبا من جديد خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد شوقي ينتقد موسيماني: أدار مباراة سيمبا على عكس شخصية الأهلي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30075

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري